منتجات الجزيرة لهذا الاسبوع 19 مايو 2021 الموافق 7 شوال 1442
منتجات الجزيرة لهذا الاسبوع 19 مايو 2021 الموافق 7 شوال 1442

منتجات الجزيرة لهذا الاسبوع 19 مايو 2021 الموافق 7 شوال 1442

في هذا المقال نقدم لكم متابعينا الكرام افضل منتجات الجزيرة لهذا الاسبوع و التي فيها كل جديد من المنتجات و التخفيضات. نتابع هذه العروض الحصرية النشرة الاسبوعية و التي تبدأ من يوم 19 مايو 2021  في اسواق الجزيرة ضمن موقع بلاش نت . يمكنكم ايضا متابعة عروض الجزيرة الاسبوعية ضمن موقع عروض السوق لمشاهدة المزيد من العروض .

متى تبدأ منتجات اسواق الجزيرة

تبدأ تخفيضات اسواق الجزيرة لهذا الاسبوع من يوم الاربعاء 19 مايو 2021 الموافق 7 شوال 1442 ولكن استفيدوا قبل انتهاء الكمية من عروض الجزيرة .

ماهي عروض الجزيرة اليوم

دجاج متنوع مجمد.  وكذلك ايضا نشاهد أيضا هناك تخفيضات متنوعة و مميزه . وأيضا يوجد كذلك ايس كريم متنوع شهي.  بسكويت شهي متنوع. وكذلك يوجد أيضا خضروات متنوعة مجمدة. ثم كذلك صابون لافندر. وكذلك يوجد أيضا بشار متنوع. وأيضا نشاهد كذلك فانيلا للكاتو شهي. . وكذلك نشاهد أيضا بخاخ قاتل حشرات. نتابع أيضا البرتقال, و يوجد كذلك برتقال طازج.

في منتجات الجزيرة لهذا الاسبوع

سائل لغسيل الصحون من جنتو. و ايضا نتابع غسول اليدين و مطهر من ديتول. وأيضا يوجد منتج سيجنتشر سليكت . وكذلك ايضا نشاهد كذلك زيت السمسم الطازج المحمص. وأيضا نتابع كذلك سينسبري شهي . ثم أيضا معطر الجو من داون. وأيضا نتابع كذلك عبوة ببسي حج عائلي . وكذلك نجد أيضا اصناف متنوعة من اللحوم الطازجه. وأيضا يوجد كذلك معطر الاقمشة من داوني . نتابع في العروض شوكولا متنوع. وأيضا نشاهد كذلك عود مميز. أيضا منظف الاقمشة و مطهر متعدد الاستعمالات. وأيضا منتجات متنوعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.