وصفات الطبخ العالمي الشهي

وصفات الطبخ العالمي الشهي

وصفات الطبخ العالمي الشهي التي تقدمها لكم وصفات الطبخ العالمي الشهي

نقدم اليوم لكم الأكلة الشعبية المميزة : 

مشاوي مشكلة مع خضروات 30 دقيقة 6 اشخاص مقادير الوصفة 1كيلو لحم غنم مقطع 10قطعة ريش غنم 1كيلو لحم غنم مفروم ناعم 3حبة كبيرة بصل 2ملعقة صغيرة بهار مشكل 1/2ملعقة صغيرة فلفل اسود 1ملعقة صغيرة ملح 1/2ملعقة صغيرة بابريكا (فلفل حلو) 1/4كوب بقدونس مفروم ناعم 1/4كوب زيت زيتون الخضروات 3حبة متوسطة بصل 6قرن فلفل اخضر 10حبة صغيرة طماطم (بندورة)

واليكم طريقة التحضير : 

وكذلك أيضا ضعي قطع اللحم وريش اللحم في طبق زجاجي واسع. وأيضا كذلك ضعي لحم الغنم المفروم .في طبق زجاجي عميق. ضعي مصفاة ناعمة فوق طبق عميق. وكذلك أيضا باستعمال مبرشة الخضروات .أبرشي البصل على المصفاة لتحتفطي بماء البصل المتكون أثناء برش البصل. يمكنك برش البصل باستعمال المبرشة الخاصة بجهاز الخلاط. وزعي ماء البصل على قطع اللحم والريش. أضيفي البصل المبروش على اللحم المفروم..وزعي نصف كمية البهار المشكل، الفلفل، الملح والبابريكا على قطع اللحم والريش. وزعي زيت الزيتون وقلبي اللحم . وأيضا كذلك لتختلط المواد جيدا. أضيفي بقية البهار، الفلفل، الملح، البابريكا على اللحم المفروم. أضيفي البقدونس. وقلبي بيديك لعدة دقائق لتخلتط المواد وتحصلي على كفتة متجانسة وناعمة..وكذلك أيضا شكلي الكفتة إلى كرات متوسطة الحجم.

وأيضا كذلك سخني شواية كهربائية. وكذلك أيضا ضعي قليل من الماء وشرائح الليمون وعود من القرفة في الصينية الموجودة تحت الشبك في الشواية الكهربائية. هذه الإضافة تعطي رطوبة. وليونة للمشاوي وايضا نكهة لذيذة. أحضري أسياخ معدنية أو خشبية حسب المتوفر لديك.  وأيضا كذلك عند استعمال أسياخ خشبية يفضل نقعها بالماء لمدة نصف ساعة .قبل وضع اللحم فيها. وزعي الكفتة وقطع اللحم في الأسياخ. ضعي الأسياخ على الشواية. ضعي قطع ريش الغنم على الشواية .وكذلك أيضا وضعي الخضروات. غطي الشواية وانتظري لعدة دقائق ثم إقلبي المشاوي على الجهة الثانية. وانتظري لعدة دقائق إلى أن تصبح ذهبية اللون وتنضج تماما. وأيضا كذلك قدمي المشاوي مع الأرز بالزعفران. واليكم الصور الاتية على موقع بلاش نت

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.