برشلونة يحتفل بعيد ميلاد ليونيل ميسي ال 34

برشلونة يحتفل بعيد ميلاد ليونيل ميسي ال 34

برشلونة يحتفل بعيد ميلاد ليونيل ميسي ال 34 : قام نادي برشلونة الاسباني بالاحتفال بعيد ميلاد قائده الارجنتيني ليونيل ميسي الذي بلغ من العمر 34 عاماً .

حيث قضى منها 18 عاماً بقميص الفريق الازرق و الاحمر.

و كان ميسي قد نجح في الفوز مع الفريق الاسباني بجميع البطولات التي شارك فيها على مستوى الدوري المحلي و الدوري الاوروبي.

نشر برشلونة رسائل بمناسبة عيد ميلاد ميسي على جميع صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ،  تويتر و كذلك انستغرام . علماً ان مفاوضات مكثفة تجري بين ميسي و برشلونة لتجديد عقد اللاعب الذي يينتهي مع نهاية شهر حزيران الحالي.

و قد احتفل قائد ​برشلونة​ ، و منتخب ​الأرجنتين​ ​ليونيل ميسي​ ، يوم الخميس ، بعيد ميلاده الرابع و الثلاثين . حيث ولد البرغوث في مدينة روزاريو الأرجنتينة بالعام 1987.

ابرز انجازات ميسي :

على صعيد الألقاب الفردية ، نال البرغوث الارجنتيني الكرة الذهبية 6 مرات، و كذلك حصل على جائزة أفضل لاعب في أوروبا مرتين.

نال النجم الأرجنتيني مرتين جائزة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا لأفضل مهاجم .

و توج ميسي ايضاً بجائزة هداف الدوري الإسباني لا ليغا  8 مرات، و كذلك هداف دوري أبطال أوروبا 6 مرات ،  وأفضل لاعب في مونديال 2014. عيد ميلاد ليونيل ميسي

بالاضافة الى ذلك يعد ميسي الهداف التاريخي لبرشلونة برصيد 672 هدفا خلال 778 مباراة، والدوري الإسباني. وأكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ النادي في المباريات بقميص ( البلوغرانا ) .  و أكثر لاعب صنع أهدافا في تاريخ الليغا الإسبانية .

أبرز الألقاب الجماعية:

كما توج ميسي مع برشلونة بلقب الدوري بطل الإسباني 10 مرات، والسوبر الإسباني 8 مرات. بالإضافة إلى كأس الملك 7 مرات، ودوري أبطال أوروبا 4 مرات. وكأس السوبر الأوربي و كذلك كأس العالم للأندية بواقع 3 مرات في كل منهما.

لاعبو الارجنتين يحتفلون ب عيد ميلاد ليونيل ميسي :


من جهة اخرى ، حرص لاعبو منتخب الأرجنتين على الاحتفال بقائدهم ليونيل ميسي بعيد الميلاد الـ34 يوم الخميس الفائت .

في معسكر منتخب “التانغو” ببطولة كوبا أميركا المقامة حاليا في البرازيل، حيث انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي. مقطع فيديو، يوثق لحظة “اقتحام” لاعبي الأرجنتين غرفة ميسي في الفندق. و كذلك هم يرددون أغاني احتفالية بالإسبانية إحياء لعيد ميلاد نجم برشلونة. كما قدم كل لاعب هدية لميسي، كان بعضها طريفا. حيث أهدى نجم باريس سان جيرمان، آنخيل دي ماريا، قبعة نالت إعجاب ميسي.بينما قدم له أحد أفراد الطاقم التدريبي الهدية الأكثر غرابة، و كذلك كانت عبارة عن وعاء ماء كبير.

تابعو موقعنا الالكتروني بلاش نت للحصول على اخبار الرياضة و عروض السوق .

برشلونة يحتفل بعيد ميلاد ليونيل ميسي ال 34





التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.