عروض أسواق بندة وهايبر بندة الأسبوعية من اليوم الأربعاء 14 شوال 1442

عروض أسواق بندة وهايبر بندة الأسبوعية من اليوم الأربعاء 14 شوال 1442. تقدم لكم شركة بندة والتي تعد من أهم شركات البيع بالتجزئة في السعودية أقوى العروض والتخفيضات الكبيرة على مختلف أنواع المنتجات. وتبدأ عروض الأسبوع من اليوم 14 شوال حتى 20 شوال 1442. وترفع بندة هذا الأسبوع شعار تسوق أكثر لتوفر أكثر.

عروض أسواق بندة وهايبر بندة الأسبوعية من اليوم الأربعاء 14 شوال 1442

عروض أسواق بندة وهايبر بندة الأسبوعية

تشتمل عروض بندة على العديد من أنواع المنتجات الغذائية الأساسية في كل منزل، كالألبان والأجبان واللحوم الطازجة. كما نجد مختلف أنواع الزيوت والأرز والمعلبات والتسالي والحلويات.

وللاطلاع أكثر على هذه العروض من أسواق بندة

كما تتضمن العروض الأسبوعية على منعم الأقمشة برائحة الزهور كمفورت 3 ليتر، وكذلك مناديل للوجه مولده 10*200 منديل، ومرطب الشفاه بأنواع مختلفة 2 بسعر 1.

كذلك نجد معجون أسنان واقي المينا سنسوداين 75 مل، ومعجون أسنان مستخلصات طبيعية كولجيت 75 مل. كما تحتوي العروض على معجون أسنان مكافح التسوس سيجنال 120 مل.

كما تحتوي العروض الأسبوعية على العديد من أنواع حفائض الأطفال الممتازة، ومستلزمات العناية بالطفل. وكذلك العديد من انواع الجوالات والشاشات وأدوات المطبخ.

العروض المميزة من بندة

تشتمل عروض بندة على أقوى العروض الخاصة التي توفر للمتسوقين الكثير من الأموال. ونذكر منها أعواد قطن بندة 100 حبة، وأقراص النظافة فينش باوربول الكل في 1 بالليمون 2 أو 32 أو 34 أو 42 قرص. وكذلك معطر جو أوتوماتيكي عبوة إعادة تعبئة جليد 269 غرام. كما تتضمن العروض على العرض المميز مسحوق غسيل مركز للغسالات التي تعبأ من الأمام أو الأعلى برسيل 5 كيلو.

وعلاوة على ذلك، نجد شامبو أو بلسم سايوس، وكذلك خصم 30% على منتجات ماريون، وشامبو برت بلس 400 غرام. كما يوجد شامبو أو بلسم تريزيم 400 مل، وكذلك شامبو صانسيلك 400 مل أو بلسم 250 مل.

وكذلك أقوى العروض من بندة خصم نصف السعر على منتجات شامبو هيد أند شولدرز، وكذلك صبغة الشعر كوليستون التي تعطي لون غني وبديل رائع للزيت.

وعلاوة على ذلك، خصم 35% على فرشاة أسنان كهربائية كروس أكشن أورال بي. وكذلك تشتمل العروض على غسول نيم لتنقية الوجه هيمالايا 150 مل، وكما تحتوي عروض الأسبوع على كريم النهار ناتشرال وايت أولاي 50 أو 75 أو 100 غرام.

وإليكم المزيد من العروض من خلال الصور التالية:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض