عروض أسواق المزرعة الشرقية المستمرة حتى 15 حزيران/ يونيو 2021

عروض أسواق المزرعة الشرقية المستمرة حتى 15 حزيران/ يونيو 2021.

أسواق المزرعة هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال التجارة والبيع بالتجزئة والاستيراد في المملكة. كما تتطلع الشركة إلى موقع الريادة في مجال تجارة تجزئة الحديثة ، من خلال منح عملائها متعة التسوق . ولتكون بجدارة الاختيار الأول دائما . كذلك تدير الشركة سلسلة تضم  85  متجراً من المتاجر الكبرى تتركز في المنطقة الشرقية ، الوسطى ،الغربية ، الجنوبية والشمالية من المملكة العربية السعودية ، بالإضافة إلى 17 متجراً صغيراً تخدم المجمعات السكنية الراقية .

عروض أسواق المزرعة الشرقية

تشتمل عروض هذا الأسبوع على الكثير من العروض المميزة والحصرية على مختلف أنواع المنتجات الأساسية في كل منزل. كما نجد ضمن عروض هذا الأسبوع مهرجان الفواكه والخضروات العديد من التخفيضات الكبيرة بأسعار خيالية.

ومن ضمن هذه العروض نجد مانجو باكستاني، وموز، وتفاح أحمر، وبرقوق أحمر، وكمثري اسباني. كذلك نجد رمان هندي، وبرتقال للعصير، وبصل أبيض. وأيضاً بصل أحمر، وجزر، وقرع أصفر. كما نجد فلفل اخضر، وملفوف مدور. علاوة على ذلك نجد جوز الهند، وجوز عين الجمل بالقشر، وتمر هندي.

كذلك تحتوي عروض المزرعة على تمارا تمر صقعي 1 كيلوغرام، والمزرعة تمر سكري رطب 1 كيلو غرام. كما تتضمن أيضا على تمارا المدينة عجوة 1000 غرام، وجرين فيلدر جبن ملح قليل أو بالحبة السوداء 1 كيلوغرام. كذلك جرين فيبدو جبن فروادة، وسنيورة مرتديلا حبش متنوع 1 كيلوغرام. كما نجد لبنة جرشيه 1 كيلو غرام، وحين برميزام إيطالي 1 كيلوغرام.

كذلك تحتوي عروض المزرعة على مكدوس 1 كيلوغرام، و زيتون أسود أو أخضر سلقيني 1 كيلوغرام. كما نجد لحم غنم كتف أو رقبة 1 كيلو، ولحم بقري مفروم 1 كيلوغرام. كذلك كفتة دجاج 1 كيلوغرام، وسجق بقري 1 كيلو غرام.

علاوة على ذلك تتضمن العروض على أبو تلفون أرز مزة 10 كيلوغرام، و وايت سوان أرز كارلزو 5 كيلوغرام. كذلك تاج محل أرز سيلا 10 كيلوغرام. كما نجد شمس زيت دوار الشمس 2*1.8 ليتر +500 مل، و كوكاكولا أو فانتا أو سبرايت أو مشروب غازي 24*320 مل.

كذلك تحتوي عروض المزرعة لهذا الأسبوع على كويكر شوفان كامل 1 كيلوغرام، وربيع شاي أسود الأوراق الكاملة فرط 1 كيلوغرام. كما تحتوي العروض على نيدو حليب مجفف 225 غرام، والأسرة سكر ناعم 10 كيلوغرام. كذلك كيف المسافر قهوة عربية سريعة التحضير مع كوب بالزنجبيل أو بالهيل أو القرنفل 12+5 غرام. كما نجد ضمن هذه العروض الأسبوعية على السعودية معجون طماطم 8*135 غرام.

ولمعرفة المزيد عن هذه العروض شاهدوا الصور التالية:

عروض أسواق المزرعة الشرقية المستمرة حتى 15 حزيران/ يونيو 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *