منتجات الجزيرة لعروض الاسبوع 30 يونيو 2021 الموافق 20 ذي القعدة 1442

منتجات الجزيرة لعروض الاسبوع 30 يونيو 2021 الموافق 20 ذي القعدة 1442

في هذا المقال نقدم لكم متابعينا الكرام جديد منتجات الجزيرة لعروض الاسبوع و التي فيها كل جديد من المنتجات و التخفيضات و افضل الاسعار. نتابع هذه العروض الحصرية النشرة الاسبوعية و التي تبدأ من يوم 30 يونيو 2021  في اسواق الجزيرة ضمن موقع بلاش نت . يمكنكم ايضا متابعة عروض الجزيرة الاسبوعية ضمن موقع عروض السوق لمشاهدة المزيد من العروض .

متى تبدأ منتجات اسواق الجزيرة

تبدأ تخفيضات اسواق الجزيرة لهذا الاسبوع من يوم الاربعاء 30 يونيو 2021 الموافق 20 ذي القعدة 1442 ولكن استفيدوا قبل انتهاء الكمية من عروض الجزيرة .

ماهي عروض الجزيرة اليوم

وكذلك يوجد أيضا بشار متنوع. وأيضا نشاهد كذلك فانيلا للكاتو شهي. . وكذلك نشاهد أيضا بخاخ قاتل حشرات. نتابع أيضا البرتقال, و يوجد كذلك برتقال طازج. دجاج متنوع مجمد.  وكذلك ايضا نشاهد أيضا هناك تخفيضات متنوعة و مميزه . وأيضا يوجد كذلك ايس كريم متنوع شهي.  بسكويت شهي متنوع.

في منتجات الجزيرة لهذا الاسبوع

و ايضا نتابع غسول اليدين و مطهر من ديتول. وأيضا يوجد منتج سيجنتشر سليكت . وكذلك ايضا نشاهد كذلك زيت السمسم الطازج المحمص. وأيضا نتابع كذلك سينسبري شهي . ثم أيضا معطر الجو من داون. وأيضا نتابع كذلك عبوة ببسي حج عائلي . وكذلك نجد أيضا اصناف متنوعة من اللحوم الطازجه. وأيضا يوجد كذلك معطر الاقمشة من داوني . نتابع في العروض شوكولا متنوع. وأيضا نشاهد كذلك عود مميز. أيضا منظف الاقمشة و مطهر متعدد الاستعمالات. وأيضا منتجات متنوعة. سائل لغسيل الصحون من جنتو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *