القناع السحري يستخدم لإزالة خلايا الجلد الميتة

القناع السحري يستخدم لإزالة خلايا الجلد الميتة

القناع السحري يستخدم لإزالة خلايا الجلد الميتة التي تقدمها لكم في موقعنا اليوم 6-5-2021 الموافق 24-9-1442

هذا القناع يستخدم لإزالة خلايا الجلد الميتة .

مزج ½ كوب من صودا الخبز مع ملعقة صغيرة من الماء الدافئ لإنشاء عجينة . ضع القناع على بشرة نظيفة وافرك وجهك بلطف فركك لوجهك بهذا القناع سيساعد على إزالة الجلد الميت من الوجه.هذا القناع لايتطلب وقت معين ، فقط يمكنك توقف فرك الوجه حينما ترى أنك قد انتهيت ، ثم اشطفه بالماء والصابون . العلاجات المنزلية الطبيعية :

1- استخدام خل التفاح كمنشط :

الأحماض الماليك واللبنيك في خل التفاح ستقتل البكتريا وتزيل الكثير من الدهون على الوجه وتساعد فى إزالة الكثير من خلايا الجلد الميتة أيضا . مزج خل التفاح مع الماء المقطر ووضعه فى زجاجه بغطاء ورجه جيدا .ضع على قطعة قطن وافرك بها وجهك . إذا كنت تجدرائحة كريهة من عصير التفاح والخل يمكنك التخلص منها عن طريق إضافة الشاي الأخضر إلى الخليط.

2- شرائح البطاطس النيئة :

وضع بضع شرائح من البطاطس النيئة على وجهك لعلاج حب الشباب ،البطاطس النيئة تهدء من التهاب حب الشباب وتقلل التجويف الذى يتركه على البشرة . البوتاسيوم والكبريت والفوسفور والكلور، في البطاطا يساهم فى شفاء قرحة البثور.ترك شرائح البطاطس على المناطق التى بها حب الشباب لمدة تصل إلى 30 دقيقة ، ليس فقط لشفاء البثور، و لكن أيضا لتقشير وتنظيف المنطقة . .

‏” الماء : يوصى بشرب 3 ليتر من الماء يوميا

بالنسبة للرجال ( 13 كوب ) و2.2 ليتر بالنسبة للنساء ( 8 أكواب ) وتزيد بمعدل لتر لكل ساعة من الرياضة ‏لشد الجسم 3 ملاعق شمر وسط+كوب ماء مغلي تنقع لمدة لاتقل عن ساعة وتصفى وتشرب مره باليوم ‏الطماطم فعّالة جداً وتستحق الإضافة إلى حميتك. فهي رائعة في معركتك ضدّ الوزنِ الزائد  ‏يمتاز التوت بخصائص مبيضة، لذا اهرسيه ودلكي أسنانك به بواسطة إصبعك أو بفرشاة نظيفة وبعد الانتهاء اشطفيها جيدا ونظفيها بالخيط المخصص للأسنان . واليكم الصور الاتية على موقع بلاش نت

القناع السحري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *