ماسك ﺍﻟﺒﻄﻴﺦ ﺍﻷﺣﻤﺮ ﻟﺠﻤﺎﻝٍ ﻻ ﻳُﻘﺎﻭﻡ طريقة الصنع والخطوات

ماسك ﺍﻟﺒﻄﻴﺦ ﺍﻷﺣﻤﺮ ﻟﺠﻤﺎﻝٍ ﻻ ﻳُﻘﺎﻭﻡ طريقة الصنع والخطوات

ماسك ﺍﻟﺒﻄﻴﺦ ﺍﻷﺣﻤﺮ ﻟﺠﻤﺎﻝٍ ﻻ ﻳُﻘﺎﻭﻡ طريقة الصنع والخطوات التي نقدمها لكم اليوم 9-5-2021 الموافق 27-9-1442

أفضل ﻣﺎﺳﻚ ﺍﻟﺒﻄﻴﺦ ﻟﺘﻘﺸﻴﺮ ﺍﻟﺒﺸﺮﺓ :

ﺃﻫﺮﺳﻲ ﻛﻮﺑﺎً ﻣﻦ ﻗﻄﻊ ﺍﻟﺒﻄﻴﺦ ﻭﺿﻌﻲ ﻫﺬﻩِ ﺍﻟﻌﺠﻴﻨﺔ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻚِ ﻭﺭﻗﺒﺘﻚِ، ﻭﺇﺳﺘﺮﺧﻲ ﻟﻤﺪﺓِ 10 ﺩﻗﺎﺋﻖ، ﺛﻢ ﺃﺷﻄﻔﻲ ﻭﺟﻬﻚِ ﻭﺭﻗﺒﺘﻚِ ﻭﺟﻔﻔﻴﻬﻤﺎ ﺟﻴﺪﺍً .. ﺇﻧﻬﺎ ﻋﻤﻠﻴﺔٌ ﺗﺠﻤﻴﻠﺔٌ ﻃﺒﻴﻌﻴﺔٌ ﺗﺴﺎﻋﺪ ﻋﻠﻰ ﺗﻄﻬﻴﺮ ﺍﻟﺒﺸﺮﺓ ﻭﺷﺪﻫﺎ .

ﻣﺎﺳﻚ ﺍﻟﺒﻄﻴﺦ ﻟﺘﻨﻈﻴﻒ ﺍﻟﺒﺸﺮﺓ

ﺳﺘﺤﺘﺎﺟﻴﻦ ﺇﻟﻰ ﻛﻮﺏٍ ﻭﺍﺣﺪٍ ﻣﻦ ﻗﻄﻊ ﺍﻟﺒﻄﻴﺦ، ﻭﻣﻠﻌﻘﺘﻴﻦ ﻛﺒﻴﺮﺗﻴﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻨﺪﻕ، ﻭﻣﻠﻌﻘﺘﻴﻦ ﻛﺒﻴﺮﺗﻴﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺎﺀ .. ﺿﻌﻲ ﻗﻄﻊ ﺍﻟﺒﻄﻴﺦ ﻓﻲ ﺍﻟﺨﻼﻁ، ﺛﻢ ﺻﻔﻲ ﺍﻟﺴﺎﺋﻞ، ﻭﺃﺿﻴﻔﻲ ﺍﻟﺒﻨﺪﻕ ﻭﺍﻟﻤﺎﺀ ﻭﺃﺧﻠﻄﻴﻬﻢ ﺟﻴﺪﺍً، ﺛﻢ ﺿﻌﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺨﻠﻴﻂ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻚِ ﺑﺈﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﻛﺮﺍﺕ ﺍﻟﻘﻄﻦ . ﻭﺃﺗﺮﻛﻴﻪِ ﻟﻤﺪﺓ 10 ﺩﻗﺎﺋﻖ ﺛﻢ ﺃﺷﻄﻔﻴﻪِ ﺑﺎﻟﻤﺎﺀ ﺍﻟﻔﺎﺗﺮ، ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺨﻠﻴﻂ ﻏﻨﻲٌ ﺑﺎﻟﺴﻜﺮ ﻭﺍﻟﻔﻴﺘﺎﻣﻴﻨﺎﺕ، ﻭﻳﺘﻤﻴﺰ ﺑﺨﺼﺎﺋﺺ ﻗﺎﺑﻀﺔ ﻗﻮﻳﺔ، ﻭﻳﻤﻨﺢ ﺍﻟﺒﺸﺮﺓ ﻧﻀﺎﺭﺓ ﻭﻧﻈﺎﻓﺔ .

ﻣﺎﺳﻚ ﺍﻟﺒﻄﻴﺦ ﻟﻠﺒﺸﺮﺓ ﺍﻟﺪﻫﻨﻴﺔ :

ﺍﻟﺮﻭﺏ ” ﻟﺒﻦ ﺍﻟﺰﺑﺎﺩﻱ ” ﻭﺍﻟﺒﻄﻴﺦ ﺧﻠﻴﻂٌ ﺭﺍﺋﻊٌ ﻟﻠﺒﺸﺮﺓ ﺍﻟﺪﻫﻨﻴﺔ . ﻭﺫﻟﻚ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﻭﺿﻌﻪِ ﻣﺒﺎﺷﺮﺓً ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﻠﺪ ﻣﻤﺎ ﻳﺴﺎﻋﺪ ﻓﻲ ﻋﻤﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﻘﺸﻴﺮ، ﺣﻴﺚ ﺃﻥ ﺣﺎﻣﺾ ﺍﻟﻠﺒﻨﻴﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻓﻲ ﺍﻟﺮﻭﺏ ﻳﻤﺘﺎﺯ ﺑﻤﻔﻌﻮﻟﻪِ ﺍﻟﻤﺪﻫﺶ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﺸﺮﺓ ﺍﻟﺪﻫﻨﻴﺔ ﻭﻳﻌﻤﻞ ﺍﻟﺒﻄﻴﺦ ﻋﻠﻰ ﺗﻐﺬﻳﺘﻬﺎ ﻭﺗﺮﻃﻴﺒﻬﺎ ﺗﺮﻃﻴﺒﺎً ﻟﻄﻴﻔﺎً .

ﻣﺎﺳﻚ ﺍﻟﺒﻄﻴﺦ ﻟﻠﺒﺸﺮﺓ ﺍﻟﺠﺎﻓﺔ :

ﺃﻫﺮﺳﻲ ﻛﻮﺑﺎً ﻣﻦ ﻗﻄﻊ ﺍﻟﺒﻄﻴﺦ ﻣﻊ ﺛﻤﺮﺓ ﻣﻮﺯ، ﻓﻔﻮﺍﺋﺪ ﺍﻟﻤﻮﺯ ﻣﻤﺎﺛﻠﺔ ﻟﻠﺒﻄﻴﺦ ﻓﻲ ﺗﺄﺛﻴﺮﺍﺗﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﺸﺮﺓ، ﻭﺇﺳﺘﺨﺪﻣﻲ ﺍﻟﺨﻠﻴﻂ ﻛﻤﺎﺳﻚٍ ﻟﺘﺮﻃﻴﺐ ﺍﻟﺒﺸﺮﺓ ﺍﻟﺠﺎﻓﺔ . . 9 نصائح لإنبات الرموش وتقويتها الماسكارا العادية أفضل من المضادة للماء .  لأن الأخيرة تصيب الرموش بالجفاف. مشطي أهدابك مرتين يومياً لتحفيزها على النمو. دلكي جفنيك لتنشيط الدورة الدموية فيهما، ما يسرع من نمو رموشك . الفازلين من أفضل منبتات الرموش، وزعي القليل منه بفرشاة ماسكارا نظيفة على أهدابك قبل النوم .

زيت الزيتون : 

يحمي الأهداب ويقويها ويعمل على إطالتها، أضيفي بضع قطرات من زيت الليمون إليه، لأنه مضاداً طبيعياً للميكروبات . تناولي البروتينات والفيتامينات مثل الأسماك والبيض والفول والزبادي والخضراوات . كما يعد بروتين الصويا مفيداً للغاية كمحفز سريع لنمو الأهداب . أعدي مصلا طبيعيا لتكثيف الرموش بمزج بضع قطرات من زيت جوز الهند مع قطرة من زيت الليمون . ومثلها من زيت اللافندر لتغذية بصيلات الرموش. استعمليه يومياً لنتيجة باهرة. فيتامين E الذي يأتي على هيئة «لوشن» مثالي لإنبات الرموش بسرعة فائقة . 

‏كريم توحيد لون وتفتيح شغل ايديكي :

• جليسوليد الوسط • نصف عصير ليمونة • 3 ملاعق كبيرة بودرة أطفال جونسون • 3 ملاعق زيت أطفال جونسون . ‏الروب أو الزبادي .  يعتبران أفضل حارق للدهون ولكن بشرط أن يكون منزوع الدسم تناوله يومياً يساعد في انقاص الوزن بشكل طبيعي

كيف تتخلص من حب الشباب بدون استخدام أدوية ؟ 

حب الشباب هو مرض جلدي ناجم عن التغييرات في الوحدات الشعرية الدهنية، هذا هو التعريف العلمي لحب الشباب ، و نحن جميعا نعرف ما هو حب الشباب ومايسببه لنا من إحراج ، فليس هناك شيء أسوأ من الاستيقاظ في الصباح لتجد بثور زيتية وحبوب على وجهك ، ولكن هناك طرق يمكن أن تساعد على التخلص من حب الشباب دون استخدام أي أدوية .

قناع البيض :

وضع البيض على وجهك يساعد من تخفيف حب الشباب ويرد وجهك لحالته الطبيعية . ضع ثلاث بيضات في وعاء، وافصل صفار البيض عن البياض ، ثم ضع بياض البيض على وجهك .اخفق البياض جيدا حتى يتجانس ثم ضعه على وجهك .اترك البيض ليجف لمدة تصل إلى 20 دقيقة ثم يشطف جيدا بالماء والصابون ولأنك تتعامل مع البيض النيئ فتأكد من أنك تغسل وجهك بالكامل وطهرت وجهك جيدا . 

 قناع دقيق الشوفان :

النشويات مثل الشوفان تزيل الزيوت المتراكمة على الوجه و في نفس الوقت تساهم فى ترطيب الجلد. الجمع بين كوب واحد من دقيق الشوفان العادي (وليس قطع الصلب) مع 2/3 كوب من الماء الساخن بدرجة الغليان ، تخلط جيدا ثم السماح لدقيق الشوفان ليبرد . واليكم الصور الاتية على موقع بلاش نت

ماسك ﺍﻟﺒﻄﻴﺦ ﺍﻷﺣﻤﺮ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *