“مطلوب”.. منصة جديدة من المركز الوطني للفعاليات

“مطلوب”.. منصة جديدة من المركز الوطني للفعاليات. يعتبر المركز الوطني للفعاليات من أهم المراكز الوطنية التي تم إنشاؤها في المملكة العربية السعودية في الأعوام السابقة. كما أنه من الجدير بالذكر أن المملكة السعودية تهتم بشكل دائم بكل بالعمل على كل شيء يجعل منها دولة متحضرة ومتقدمة.

“مطلوب”.. منصة جديدة في المملكة

قام المركز الوطني للفعاليات في السعودية، بإطلاق منصة “مطلوب” وهي عبارة عن مبادرة ستأخذ الترفيه داخل السعودية لمستوى متقدم. كما ستقوم بجذب سياح إلى المملكة من كل العالم. كذلك كان وراء هذه المبادرة أبناء وبنات الوطن ببصمة واضحة وجهود فعّالة. وذلك لترجمة رؤية المملكة 2030 لتكون واقع نعيشه وتغير نلاحظه ونشارك فيه.

كما تهدف مطلوب إلى تسهيل وتنظيم مشاركة الأفراد والشركات في فعاليات ومواسم السعودية. وذلك ليكونوا جزءاً منها، سواء كان من خلال طرح الأفكار، أو تقديم الخدمات، أو تنفيذ الفعاليات. علاوة على كل ما يخص المشاركة والاستفادة منها. كما يعمل هذا التطبيق يسهل للأفراد والشركات المشاركة في الفعاليات ومواسم السعودية

ويمكن لزائري الموقع matloob.ec.gov.sa البدء في التقديم على الخدمات فيه، مثل :

  • العمل المؤقت (للأفراد).
  • المواهب.
  • كذلك المأكولات والمشروبات سواء كانت مطاعم أو عربات متنقلة أو مقدمي مأكولات ومشروبات (أسرة منتجة)، المتاجر على اختلاف أنواعها.
  • شركات الخدمات المساندة للفعاليات مثل تنظيم وإدارة الحشود، والمقاولات، والاستشارات الهندسية، وفعاليات المواسم، حيث يمكن التقدم بفكرتك إذا كنت قادراً على تنفيذها.
  • وأيضا المواقع المناسبة لإقامة الفعاليات.

كذلك يستطيع للراغبين بالمشاركة في الفعاليات والمواسم السعودية، التسجيل في الموقع الإلكتروني لـ”مطلوب” ورفع المعلومات الخاصة بالمشاركة. وذلك إلى أن يتم الإعلان عن موعد الموسم أو الفعالية المراد المشاركة بها. حيث سيتم إرسال إشعار إلكتروني للمسجل (أفراد أو شركات) ببدء موعد التقديم على الموسم أو الفعاليات.

متى تأسس المركز الوطني للفعاليات

"مطلوب".. منصة جديدة من المركز الوطني للفعاليات

تأسس المركز الوطني للفعاليات في يوم 10 من شهر مارس في عام 2020 م / 1441 هجريً. وهو عبارة عن مجلس حكومي تابع للحكومة في المملكة العربية السعودية وقد تم إنشاؤه في مارس 2020 م بقرار صادر من قبل رئاسة مجلس الوزراء في المملكة السعودية. وذلك تحت قيادة الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين وذلك كان وفقًا للعديد من الترتيبات التنظيمية التي جاءت موافقة لهذا القرار.

كما أنه من الجدير بالذكر أن هذا المركز يقع بالتحديد في مدينة الرياض، كما صدرت منهم بعض قرارات أخرى ببناء الهيئة السعودية للسياحة. وكذلك إنشاء برامج وطنية ومنه برنامج خاص بتنمية قطاع تقنية المعلومات. بالإضافة إلى موافقته على إنشاء المركز الوطني الخاص بالتنافسية وذلك عن طريق بناء وحدة دعم اللوائح والأنظمة وما في حكمها داخل المركز.

هيئة الترفيه – مركز الفعاليات

إن الهدف الأكبر لمركز الفعاليات هيئة الترفيه هو تحقيق الترفيه في المملكة العربية السعودية وتقديم الفقرات والعروض الترفيهية. وكل هذا له نتائج جيدة على المملكة السعودية حيث أنه يعمل بشكل كبير جدًا على تنمية سياحة الدولة وجذب السياح من كل مكان في العالم لزيارة ما هو جديد. والجدير بالذكر أن هذا المركز يعمل تحت قيادة وإشراف وتوجيه لجنة الفعاليات في مجلس الشئون الاقتصادية والتنمية في أراضي المملكة السعودية.

وفي الختام، لأي معلومات إضافية أو استفسارات يمكنكم إرسال استفساركم من خلال زيارة منصة “مطلوب” والضغط على خانة “تواصل معنا”، وسيتم الرد عليكم في أقرب وقت.

ولمعرفة آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *