احدث منتجات السدحان الاسبوعية 9 يونيو 2021 الموافق 28 شوال 1442

احدث منتجات السدحان الاسبوعية 9 يونيو 2021 الموافق 28 شوال 1442

في هذا المقال نقدم لكم متابعينا الكرام افضل و احدث منتجات السدحان الاسبوعية و التي فيها كل جديد من المنتجات و التخفيضات.

نتابع ايضا في هذه العروض الحصرية كذلك النشرة الاسبوعية و التي تبدأ من يوم 9 يونيو 2021  في اسواق سبار ضمن موقع بلاش نت .

يمكنكم ايضا كذلك متابعة عروض السدحان الاسبوعية كذلك ضمن موقع عروض السوق لمشاهدة المزيد من العروض ايضا.

متى تبدأ منتجات اسواق السدحان

تبدأ تخفيضات اسواق سبار لهذا الاسبوع من يوم الاربعاء 9 يونيو 2021 الموافق 28 شوال 1442 ولكن استفيدوا قبل انتهاء الكمية من عروض السدحان.

ماهي عروض السدحان اليوم

وبالتالي كذلك نشاهد افضل الاسعار. لورباك رذاذ الطبخ  . كذلك ندى حليب كامل . وأيضا كذلك برايد جبنة شيدر  . ومن خلال العروض كذلك غنية لبنة طازجة او جرشية .داري رمان حب مجمد . وأيضا الكثير من اقوى المنتجات. منتج السنبلة عجينة الكنافة و شرائح عجينة البقلاوة  . كما يتوفر ايضا في عروض السدحان وليمة كنافة . نشاهد ايضا كذلك مونتانا خضار مشكل او بازيلاء خضراء .

في منتجات السدحان لهذا الاسبوع

أضف كذلك مكسرات مشكلة اكسترا . وبالتالي كذلك عدس احمر . قطائف عصافيري .و كذلك مياه بيرين العذبة . وأيضا لينزا المميزه . بينما كذلك يوجد روح افزا شراب . بالإضافة كذلك جام شيرين شراب . نتابع في هذه التخفيضات . وأيضا كذلك ستاربكس مشروب القهوة , حيث تقدم كذلك عروض السدحان مذهلة طحينة سائلة . كذلك اقوى العروض الاخرى. في عروض السدحان لهذا الاسبوع نجد النعمة صدر حبش مدخن . وأيضا كذلك لوز صنوبري او انصاف .

في الختام هذه العروض حصرية, و بلأضافة الى ذلك مميزه ومتنوعة, لذلك تابعوا كل ماهو مفيد في السدحان.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض