عروض الصيف من اكسترا حتى 30 يونيو 2021 الموافق 20 ذو القعدة 1442 صيفك على كيفك

عروض الصيف من اكسترا : يسر شركة اكسترا ان تشارككم أفضل و اهم عروض التوفير المذهلة . مع اكسترا صيفك على كيفك تسري العروض من اليوم السبت 19 و حتى 30 يونيو 2021 الموافق 9 و حتى 20 ذو القعدة 1442 هـ . تفضلوا بزيارتنا و احضروا هذا العرض التوفيري الاكبر في المملكة على كافة الاجهزة الكهربائية و الالكترونية الحديثة .

صفقات اكسترا الضخمة :

زوارنا الكرام من جديد تقدم لكم شركة اكسترا واحداً من أهم عروضها . برد صيفك و املأ منزلك باهم الادوات و التجهيزات مع العروض الرائعة على :

فيليبس ماكينة تشذيب 13 ب 1 للرأس / الوجه/ الجسم, براون ماكينة حلاقة شعر و لحية أسود أخضر, جهاز بانا سونيك لتشذيب الشعر. كلاس برو تلفزيون 65 بوصة ذكي عالي الوضوح, سامسونج تلفزيون 65 بوصة ذكي فائق الوضوح.

كذلك : ال جي تلفزيون 65 بوصة ذكي فائق الوضوح, سامسونج تلفزيون 82 بوصة فائق الوضوح ذكي.ال جي غسالة صحون 14 مكان تخزين , كلاس برو مكيف جداري 18000 وحدة توزيع هواء 4 اتجاهات بارد.

و لاتنسوا أن كل 10000 رريال مشتريات ستحصل على بطاقة هدية رائعة في يوم الأب . كما بامكانك تقسيط الدفع على جميع المنتجات مع تسهيل للتمويل . لسنا الوحيدين لكننا الأفضل و نسعى ان نبقى الأفضل .

التنزيلات الكبرى في عروض اكسترا اليوم :

تضم عروض الصيف من اكسترا الترويجية خصومات رائعة على احدث الاجهزة الكهربائية من برادات و مكيفات و شاشات ذكية و افران هذا بالاضافة الى العروض المميزة على الكمبيوترات و الجوالات و الملحقات و الاكسسوارات المتنوعة و بأسعار منافسة تناسب الجميع نذكر منها :

ال جي ثلاجة 19.6 قدم ستانلس ستيل ,برنسيس مكواة ضغط 40 بوصة, مكنسة هوفر لغسيل السجاد 1200 واط . كذلك: سوني 55 بوصة اندرويد فائف الوضوح, تلفزيون ال جي 65 بوصة فائق الوضوح ذكي.

كما تتضمن العروض: ايفون 12 بروماكس سعة 512 GB  , بالاضافة الى مئات العروض الأخرى على احدث الجوالات و اجهزة اللابتوب و الايباد الخارق و الكثير الكثير مما تحبون و بسعر الجملة .

و كما عودناكم زوارنا الكرام لمشاهدة تفاصيل العروض تابعوا موقعنا بلاش نت و كذلك عروض . اليكم نشرة العروض الترويجية بالصور التالية :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *