أقوى عروض المزرعة الشرقية المستمرة حتى الثلاثاء 22 حزيران 2021

أقوى عروض المزرعة الشرقية المستمرة حتى الثلاثاء 22 حزيران 2021. وتقدم لكم أسواق المزرعة الشرقية أقوى العروض المميزة على الكثير من أنواع المنتجات المختلفة. كما تجدد عروضها للأسبوع الثاني على مهرجان الخضار والفواكه الرائع. وكذلك تحتوي العروض على الألبان والأجبان واللحوم الطازجة. بالإضافة إلى مختلف المواد المعلبة والزيوت المتنوعة، كذلك نجد مواد التنظيف ومستلزمات الجمال والأدوات المنزلية وغيرها.

أقوى عروض المزرعة الشرقية المستمرة

تتضمن عروض هذا الأسبوع التي تسري من 16- 22 حزيران 2021 على العديد من الفواكه والخضروات الطازجة. ومنها بطاطا كيس حجم كبير، وخوخ دونات، وشمام، وأفندي افريقي. كذلك نجد تفاح أخضر، وعنب أبيض أو أحمر، وفراولة 250 غرام. كما تشتمل العروض على مشروم شرائح أبيض أو مشروم طازج مع فيتامين د أو مشروم شرائح بني. كذلك مانجو باكستاني، ومانجو سمكة، كذلك باذنجان مدور.

علاوة على ذلك، نجد جرين لاند شبيه جبن شيدر 1800 غرام، وجرين لاند جبن دبل كريم 1 كيلوغرام. كذلك جرين لاند لبنة 1 كيلوغرام، وجرين لاند ورق عنب محشي في زيت زيتون 1 كيلوغرام. كما تتضمن عروض المزرعة على زيتون أسود أو أخضر اسباني 1 كيلوغرام، ونادك جبنة مثلثات 60 غرام.

كذلك نجد برايد جبن موزرايلا مبشورة 1 كيلوغرام، وبريزيدن لبنة 550 غرام. وكما نجد أيضاً بوك كريمة للطبخ 1 ليتر، وبريزيدن زبدة مملحة أو غير مملحة 100 غرام.

وكما تحتوي عروض مهرجان الخضار والفواكه من أسواق المزرعة على جرين فارمز أرز مزة بسمتي هندي 5 كيلوغرام. كذلك حافل أرز مصري 5 كيلوغرام. وكذلك الوسام أرز سيلا بسمتي 10 كيلوغرام.

علاوة على ذلك، نجد رحمة زيت زيتون بكر اكسترا 500 مل، والباشا خليط زيت زيتون بكر اكسترا ومكرر 2 ليتر. كما تتضمن العروض على ما ولا زيت دوار الشمس 1.5 ليار، والعرض الأقوى نور زيت دوار الشمس 2*1.5 ليتر مع هدية مجانية.

أما بالنسبة للمنتجات المستوردة فتتضمن عروض المزرعة العديد من المنتجات. نذكر منها مثلاً فولمير عسل أكاسيا 500 غرام بعبوة زجاجية، وموفنبيك مربى الكرز الأسود 250 غرام. كذلك المزرعة فول مدمس 397 غرام، وفو لجرز زيتون أسود أو أخضر شرائح 5 اونز. وكما تتضمن العروض على هاينز كلاسيك صلصلة الشواء 400 مل، والباشا زعتر 500 غرام.

كذلك نجد هولالا كريمة الخفق 500 مل، ونسكويك حبوب الإفطار الحروف 325 غرام. وايضا الأميرة بزر قرع 300 غرام، كذلك الأميرة حب دوار الشمس 250 غرام. كما نجد أيضا فيكو بطاطس مقطعة مجمدة جاهزة لقلي كرنكل 2.5 كيلوغرام.

ولمعرفة المزيد شاهدوا الصور التالية:

أقوى عروض المزرعة الشرقية المستمرة حتى الثلاثاء 22 حزيران 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *