عروض اليوم الاثنين 17 أيار / مايو 2021 من أسواق المزرعة

عروض اليوم الاثنين 17 أيار / مايو 2021 من أسواق المزرعة. نقدم لكم اليوم عروض أسواق المزرعة ليوم الاثنين 17 أيار/مايو 2021 الموافق ل 5 شوال 1442 . و التي تحرص على تقديم أحدث الخصومات على العديد من المنتجات الغذائية المتنوعة والأدوات المنزلية في أسواق المزرعة،  كما تتميز أسواق المزرعة بتقديم أحدث العروض الأسبوعية لمتسوقيها وزبائنها. وفي السطور التالية من موقع بلاش .نت سنقدم لكم أبرز هذه العروض الحصرية.

عروض اليوم الاثنين 17 أيار / مايو 2021 من أسواق المزرعة

عروض اليوم الاثنين 17 أيار / مايو 2021

تحتوي عروض المزرعة على المنتجات الغذائية الضرورية لكل أسرة التي تقدمها كل يوم اثنين بنصف السعر، ونذكر منها على سبيل المثال:

اسكالوب بقري 1 كيلو، وشاورما لحم أو دجاج 1 كيلو، وكذلك اسكالوب لحم 1 كيلو.

علاوة على ذلك، دبل بان لبنة 1 كيلو، وجبن مصري فيتا أو أسطنبولي أو اسكندراني 1 كيلو. بالإضافة إلى زيتون اسباني أو أخضر كامل 1 كيلو. وكذلك حلاوة طحينية حلواني سادة 1 كيلو، وبوست أوريو حبوب الإفطار 11 أرز. وأيضاً المزرعة منين سادة أو يانسون(قراميش)، وكفتة لحم بقر 1 كيلو، ومخلل خيار صغير 1 كيلو. وكذلك لحم بقر توب سائد/ ناكل 1 كيلو، والمزرعة بيتزا خضار مع لحم، وكتيبة ديك رومي مدخن فخذ أو صدر. علاوة على ذلك، تتضمن عروض اليوم تمارا معجون التمر 1 كيلو، و رطب شوديه كرتون 3 كيلو.

وكذلك تحتوي عروض اليوم بنصف السعر على بف باف مبيد الحشرات، و ياسمين مناديل للوجه 10+180 منديل، والعملاق مبيض 1 جالون. كما تشتمل أسواق المزرعة على مجموعة حافظات الطعام 4 قطع، و وسادة الرغوة الذكية، و مجموعة أدوات للشواء 3 قطع. وكذلك مجفف للشعر من كيتي، ومجموعة كراسي صغيرة قابلة للطي مع طاولة للأطفال.

نبذة تعريفية عن أسواق المزرعة

هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال التجارة والبيع بالتجزئة والاستيراد في المملكة العربية السعودية. كما تم إنشاؤها في عام 1978 مع انطلاق قطاع التجزئة في المنطقة. وكذلك يقع مقر إدارتها العامة في مدينة الدمام بالمنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية .

وعلاوة على ذلك، تدير أسواق المزرعة سلسلة تضم  85  متجراً من المتاجر الكبرى تتركز في المنطقة الشرقية ، الوسطى ،الغربية ، الجنوبية والشمالية من المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى 17 متجراً صغيراً تخدم المجمعات السكنية الراقية .

وكذلك تضم أسواق المزرعة تشكيلة واسعة من المنتجات والأصناف ( أكثر من 60.000 صنف مختلف) من المنتجات الطازجة ، الأصناف الإستهلاكية الأخرى والأدوات المنزلية إضافة للأصناف المستوردة من شتى بقاع العالم ( آسيا ، إفريقيا ، أوروبا ، أمريكا الشمالية والجنوبية ) والتي توفر مختلف متطلبات العملاء .

إن هدفنا هو استمرارنا بتقديم أفضل نوعية من الخدمات لعملائنا وبأقل الأسعار، وذلك لأن شعار الزرعة هو “قمة التوفير”

وإليكم العروض عبر الصور التالية:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *