عروض المزرعة الغربية الأسبوعية… مهرجان الخضار والفواكه

عروض المزرعة الغربية الأسبوعية… مهرجان الخضار والفواكه. أسواق المزرعة أحد الشركات الرائدة في مجال التجارة والبيع بالتجزئة والاستيراد في المملكة العربية السعودية. وقد أنشئت في عام 1978 مع انطلاق قطاع التجزئة في المنطقة حيث يقع مقر إدارتها العامة في مدينة الدمام بالمنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية .

وهي تضم تشكيلة واسعة من المنتجات والأصناف ( أكثر من 60.000 صنف مختلف) من المنتجات الطازجة. علاوة على الأصناف الإستهلاكية الأخرى والأدوات المنزلية إضافة للأصناف المستوردة من شتى بقاع العالم ( آسيا ، إفريقيا ، أوروبا ، أمريكا الشمالية والجنوبية ) والتي توفر مختلف متطلبات العملاء . كما أن أسواق المزرعة ترفع شعار “قمة التوفير” ، وبالتالي فإن هدفها الرئيس هو الاستمرار بتقديم أفضل نوعية من الخدمات للمتسوقين وبأقل الأسعار .

عروض المزرعة الغربية الأسبوعية

بدأت #عروض مهرجان الخضار والفواكة في أسواق المزرعة من يوم 9 حزيران وحتى 15 حزيران 2021. وتشتمل العروض على العديد من أنواع المنتجات الغذائية والهدايا والمستلزمات المنزلية الضرورية لكل عائلة.

وتقدم لكم أسواق المزرعة اشهى انواع الفواكه الطازجة، مثل تفاح فوجي، وأفوكادو كيني، ومانجو سمكة، وسفرجل. كذلك خوخ دونات (علبة)، ورمان هندي،وكمثري روزماري.

كما تشتمل العروض على جبنة هنجاري عضوية 1 كيلوغرام، وجرين فيلدر جبنة دوبل كريم 1 كيلوغرام. كذلك لبنة هنجارية عضوية 1 كيلوغرام، وانترمونت جبنة امتثال فرنسية 1 كيلوغرام. وأيضا نجد ضمن العروض سنبورة مورتديلا لحم متنوع 1 كيلوغرام، و جرانا باندو جبنة بارميزات 1 كيلوغرام. كذلك وستمنستر جبنة شيدر متنوع 1 كيلوغرام.

علاوة على ذلك، نجد طرشي مشكل 1 كيلوغرام، وزيتون اسباني شرائح متنوع 1 كيلوغرام. كذلك الجذور القوية جذور خضار مشكلة 500 غرام، و ايرث باوند توت عضوي 10 أونصة. كما جاردن وجبة نباتية بديلة عن اللحوم خالية من الجلوتين 13.7 أونصة، وايرث باوند خضار مشكلة عضوية كاليفورنيا ستايل 10 أونصة.

كما تتضمن العروض على جوديز آيس كريم فانيلا أو كراميل مملح أو بيشن 460 مل، وبرديكس دجاج 10*1300 غرام. كذلك داري خضار مشكلة بالذرة أو بازلياء أو خضار مشكلة أو جزر أو بامية 400 مل، و مونتانا فراولة 1 كيلوغرام.

كذلك جلالكسي جواهر شوكولاتة 650 غرام، وجالكسي جواهر شوكولاتة عبوة رمضان 220 غرام. كما تشتمل عروض المزرعة لهذا الأسبوع باونتي أو سنيكرز أو تويكس أو مارس 150 غرام، لانجيز عسل زهور 250 غرام. كذلك برو ستيكو عسل اسباني 500 غرام، وزدني قهوة سريعة التحضير 200 غرام. كما نجد نستله مبيض للقهوة 400 غرام، ونستله حليب مجفف 2 كيلوغرام. كذلك نيدو حليب مجفف 2.25 كيلوغرام.

ولمعرفة المزيد عن هذه العروض شاهدوا الصور التالية:

عروض المزرعة الغربية الأسبوعية... مهرجان الخضار والفواكه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *