عروض أسواق المزرعة الغربية الأسبوعية المستمرة حتى الثلاثاء 22 حزيران 2021

عروض أسواق المزرعة الغربية الأسبوعية المستمرة حتى الثلاثاء 22 حزيران 2021. وتستمر أسواق المزرعة في تقديم أقوى العروض المميزة على الكثير من أنواع المنتجات الغذائية. علاوة على مختلف الاحتياجات التموينية، ومواد التنظيف ومستلزمات الأطفال. كذلك نجد مختلف أنواع المنتجات الخاصة بالعناية بالشعر والبشرة والجسم. كما نجد بعض أنواع الأدوات المنزلية الرائعة.

عروض أسواق المزرعة الغربية الأسبوعية

تحتوي العروض على تفاح أحمر، وأفندي إفريقي، وليمون كبير. كذلك برتقال عصير، وتمر هندي حلو علبة، وأيضا جريب فروت. كما تحتوي عروض مهرجان الخضار والفواكه على المزرعة عصير برتقال طازج 330 مل، وبطاطا حلوة، وبروكلي اسباني. كذلك قرع أصفر أمريكي، وفلفل بارد أصفر أو أحمر. وأيضاً نجد جوز هند مجفف، وكريم طازج، والجميل مشمش مجفف 200 غرام.

علاوة على ذلك، نجد سلافة قمر الدين 400 غرام، والجميل تين مجفف 500 غرام. كذلك الأصيل تمر صقعي 1 كيلوغرام، وتمارا خلاص الأحساء 1000 غرام، وسيافا تمر سكري رطب 500 غرام. كما نجد أيضاً المزرعة مره مجفف 500 غرام.

أما بالنسبة الأجبان فتحتوي عروض الأسبوع من المزرعة على مختلف أنواع الأجبان والألبان. ومنها دومتي جبنة متنوع 1 كيلوغرام، وجبنة فيتا غنم 1 كيلوغرام، واسترا جبنة حلوم 1 كيلوغرام. كذلك نجد برايد جبنة موزرايلا 1 كيلوغرام، وقشطة طازجة 1 كيلوغرام. كما نجد لبنة بدر 1 كيلوغرام، وأمريكانا جبنة شيدر 1 كيلو.

ولا ننسى العروض الخاصة على بوك جبنة قابلة للدهن 2*910 غرام، وبينار جبنة قابلة للدهن كريم أو شيدر 2*500 غرام.

كذلك نجد حلواني مرتديلا لحم متنوع 1 كيلوغرام، وحمص بالطحينية 1 كيلوغرام. كما تحتوي العروض على زيتون أخضر اسباني محشي 1 كيلوغرام، وبوبسلايس آيس كريم فايركراكز أو قوس قزح 18 حبة. كذلك بريريس شوكولاتة 1.14 ليتر، وبوبسلايس آيس كريم برتقال وكرز 12 حبة.

كما تتضمن عروض هذا الأسبوع على العديد من المنتجات العضوية التي تحرص أسواق المزرعة على تقديمها كل أسبوع. ومنها بروجر بسكويت صويا بالتين عضوي 240 غرام، وكارمانس ديلوكس خالي من الجلوتين أو جوجي موسلي بار 210 غرام. كذلك ناتشر لاند شوفان 500 غرام.

وكذلك تتضمن العروض على العديد من منتجات ساديا، منها بطاطس مقلية أكثر قرمشة 1 كيلوغرام، ودجاج مجمد دو 900 أو 1300 غرام. وكما نجد بازلياء خضراء أو ذرة حلوة أو فاصولياء خضراء مقطعة أو خضار مشكلة مع ذرة 900 غرام أو بامية زيرو 400 غرام. كذلك دجاج بروستد زينغس فيليه، ولا ننسى خصم 35% على جميع أصناف برجر اللحم.

ولمعرفة المزيد شاهدوا الصور التالية:

عروض أسواق المزرعة الغربية الأسبوعية المستمرة حتى الثلاثاء 22 حزيران 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *