أفضل طرق محاربة التجاعيد قبل سن الثلاثين

أفضل طرق محاربة التجاعيد قبل سن الثلاثين

أفضل طرق محاربة التجاعيد قبل سن الثلاثين التي نقدمها لكم اليوم 10-5-2021 الموافق 28-9-1442

حارب التجاعيد قبل ظهورها

تحفر التجاعيد لها مكاناً يوماً بعد يوم حول العينين أو في زاوية الفم أو على الجبين .فنلجأ بعد ذلك لاستخدام مضادات التجاعيد لاخفاء علامات الزمن ولكن كيف يمكن القضاء على التجاعيد قبل ظهورها.

التقيد بنصائح خبراء التجميل: الذين يحذرون من مخاطر الإفراط في التعرض لأشعة الشمس وتأثير الأشعة فوق البنفسجية على ألياف الالستين والكولاجين وعلى خلايا البشرة. الاقلاع عن التدخين:

كشرط أساسي للاستفادة من فيتامين (ج) الموجود في الغذاء فالتدخين .يؤدي إلى تدمير الكولاجين بسرعة كبيرة وأيضا كذلك بالإضافة إلى مفعوله المضاد للاستروجين الذي يحمي البشرة .

ونتابع التعليمات لهذا الموضوع : 

 توفير متطليات العناية بالبشرة في كل الفصول بدءاً من الوسائل الأساسية والبسيطة ووصولاً إلى العناصر الفعالة المضادة للشيخوخة .  

مع العلم أن حياة البشرة تخضع للبرمجة الجينية وتتأثر بأسلوب الحياة والنظام الغذائي والعوامل البيئية..   فتظهر التجاعيد حول العينين لدى البعض في سن الثلاثين  بينما يتأخر ظهورها لدى البعض الآخر حتى سن الخامسة والثلاثين أو الأربعين وبعد سن الأربعين 

وأيضا كذلك هنا يصبح استعمال الكريمات المضادة للشيخوخة غير كاف بمفرده، وكذلك أيضا إذ تبرز بعض التجاعيد العميقة وتبدأ البشرة بفقدان ليونتها وإظهار علامات الترهل .

ونكمل معا أنواع المستحضرات الهامة :

 استخدام مستحضرين خاصين قبل سنت الثلاثين: وأيضا كذلك أهم مستحضرين مضادين للشيخوخة هما كريم النهار الذي يستعمل كل صباح وكريم الوقاية من الشمس المستخدم في الصيف فالمواظبة

وكذلك أيضا على استخدامهما قبل سن الثلاثين يساهم في الحفاظ على شباب البشرة .  ويبقى الكريم المرطب هو الأهم لمحاربة وأيضا كذلك جفاف البشرة وتليينها وحمايتها من التعرض للضوء والتلوث والتعب .

ويلعب فيتامين (هـ) الوقائي المعروف في محاربة الجذيرات الحرة بالإضافة إلى فيتامين (ج) الحامي والمنشط لإنتاج الكولاجين ومشتقات فيتامين (أ) التي تنشط عملية تجديد الخلايا. واليكم الصور الاتية على موقع بلاش نت

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *