صفقات طازجة من أسواق العثيم اليوم الاثنين 7 حزيران 2021

صفقات طازجة من أسواق العثيم اليوم الاثنين 7 حزيران 2021. يتمثل نشاط شركة أسواق عبد الله العثيم في مجال البيع بالجملة والتجزئة للمواد الغذائية والإستهلاكية مثل الصابون والمنظفات والأدوات المنزلية والحفاظات وألعاب الأطفال. كما تقوم الشركة في إدارة وتشغيل المراكز الترفيهية والمخابز وإقامة مراكز التدريب، بالإضافة إلى شراء الأراضي الإستثمارية لصالح الشركة. كذلك تتنوع منافذ البيع بشركة أسواق العثيم ما بين هايبر ماركت وسوبر ماركت ومنافذ البيع بالجملة والاركان. كما تنتشر أسواق العثيم عبر أرجاء المملكة لتخدم مناطق عديدة استنادا علي قدرتها في تلبية حاجات ورغبات المجتمع المحلي. كذلك وصل إجمالي الفروع خلال عام 2017 إلي 161 فرعاً موزعة عبر أرجاء المملكة.

صفقات طازجة من أسواق العثيم

تقدم لكم أسواق العثيم عروض طازجة كل يوم اثنين من كل أسبوع. وتحتوي العروض على خصومات كبيرة لبعض المنتجات 2 كيلو بسعر الكيلو الواحد.

تتضمن العروض بصل أحمر، وفلفل بارد أخضر، و طماطم محمي. كذلك موز، وكمثري إفريقي، ومانجو يمني قلب الثور. كما تشتمل العروض على لحم عجل بلدي بدون عظم، وقهوة هرري غامق عربي.

كذلك نجد جريب فروت، وتفاح رويال جالا، وأيضاً ليمون. كما نجد تمر تمارا سكري رطب 1 كيلو غرام، وتمر سوبر خلاص الإحساس 1 كيلو غرام. كما تحتوي العروض الطازجة اليوم على ملفوف أبيض، و جزر بلدي، وأناناس. كذلك مشمش، ومانجو تومي جيزاني.

علاوة على ذلك، تتضمن العروض الطازجة على دجاج لي بون محمد 10*1200 غرام، وجبن هالي أبيض دنماركي. كذلك جبن دويل كريم، وحلاوة جستينية شعر سادة، وأيضاً قشطة ألمانية بدر.

كما نجد هيل زينا أخضر برطمان #3 250 غرام، وزيتون أكورسا أسود #، ومكسرات مشكلة #2. كذلك جبن لذيذ ملح خفيف، وعدي زود أحمر 1 كيلو غرام، وسميد زود خشن 1 كيلو غرام.

بالإضافة إلى ذلك، نجد بسبوسة بالسمن طبيعي، وأفكادو، وكيك شوكولاتة بالكريمة. كذلك شبت أو كزبرة أو نعناع، وأيضا ليمون شبك، ورمان هندي، ومانجو سمكة.

كما تحتوي عروض اليوم من أسواق العثيم على زود موالح مشكلة 3*260 غرام، وصانع طعام كينوود. كذلك قدر ضغط سوبر فيسار، وميكرويف ججي في سي برو 20 ليتر.

وللاطلاع أكثر على هذه العروض شاهدوا الصور التالية:

صفقات طازجة من أسواق العثيم اليوم الاثنين 7 حزيران 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *