عروض أسواق العثيم الأسبوعية المميزة حتى الثلاثاء 8 حزيران 2021

عروض أسواق العثيم الأسبوعية المميزة حتى الثلاثاء 8 حزيران 2021. وتجدد أسواق عبد الله العثيم عروضها الأسبوعية بتقديم أقوى العروض المميزة على مختلف أنواع المنتجات. والتي تعتبر ضرورية لكل أسرة في المملكة العربية السعودية. كما تحرص أسواق العثيم على توفير أقوى الخصومات والتخفيضات التي توفر عليكم الكثير من المال. وكما هو معروف فإن شركة العثيم من أشهر شركات البيع بالتجزئة في السعودية. تضم الكثير من الفروع في مختلف أنحاء المملكة.

عروض أسواق العثيم الأسبوعية المميزة حتى الثلاثاء 8 حزيران 2021

عروض أسواق العثيم الأسبوعية المميزة

تحتوي عروض العثيم لهذا الأسبوع على كريم دونات شوكولاتة، ولقمة القاضي الرياض 500 غرام. وكذلك بتي فور فاخر شوكولاتة ومكسرات، ومعمول هالي بالتمر 24*40 غرام.

كما تقدم أسواق العثيم على أقوى العروض على العديد من المنتجات، منها جبن المراعي كريم 2*500 غرام. وكذلك جبن بوك كاسات كريم 2*910 غرام، وأيضاً جبن كيري بالقشطة 12 قطعة 3*216 غرام. علاوة على ذلك نجد حليب أنكور بودرة كيس 2.25 كيلو غرام. كذلك أرز بسمتي مزة الوليمة 10 كيلو غرام، وبطاطس مقلية أكثر قرمشة أو رفيعة 2.5 كيلو غرام.

كما تشتمل العروض على العديد من أنواع اللحوم الطازجة، كلحم عجل بلدي بالعظم أو بدون عظم. كذلك أنواع مختلفة من الفواكه الطازجة، كالجزر المستودر، والخوخ العلبة، وليمون فيتنامي.

عروض العثيم على المنتجات المتنوعة

كما تحتوي عروض العثيم الأسبوعية على العديد من الأدوات المنزلية،منها طقم قدور هوم واي ماربل 15 ح، ومقلاة بطاطس بانيكس. كذلك مقلاة جي برو طقم 3 حبة، وقدر بخار رويال فورد، وأيضاً قدر ضغط بلاكستون. علاوة على ذلك نجد حافظة طعام 3 حبة، وطقم حافظة ثلج كوزمو بلاست. كما تتضمن العروض على مايكرويف كليك أون 20 ليتر ديجيتال، و محضر قهوة اسبريسو السيف، وقدر بانيكس كهربائي 8 ليتر. وكذلك مقلاة سوبر فيسا سيراميك 2 حبة ومغرفة، وغلاية ماء كوولين زجاج 1.7 ليتر. وأيضاً تشتمل العروض على صانع طعام هومر، ومق كأسا بونيتا. كذلك عصارة دوتس.

وعلاوة على ذلك تحتوي عروض العثيم للأسبوع الممتد من 2 حزيران وحتى 8 حزيران 2021، على جهاز تمارين كمال الأجسام. وكذلك لعبة صلصال ملون 12 قطعة، ومروحة كليك أون صندوق. كما نجد أيضاً مطهر ديتول 2*500 مل بنسبة خصم 20%، وكذلك جل معقم لا يفبوي متكامل 500مل.

وكما تشتمل العروض على العديد من أنواع حفائض الأطفال، ومستلزمات العناية بالبشرة والجسم والشعر. وكذلك بعض أنواع الألبسة والجوالات والشاشات وغيرها. فلا تفوتوا هذه الفرصة الرائعة والتي ستوفر عليكم الكثير من المال. وسارعوا إلى أقرب فرع لأسواق العثيم واستفيدوا من أقوى العروض المميزة.

ولمعرفة المزيد شاهدوا الصور التالية:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *