عروض العثيم الاسبوعية 10 ابريل 2021 الموافق 28 شعبان 1442عروض الالكترونيات

عروض العثيم الاسبوعية 10 ابريل 2021 الموافق 28 شعبان 1442عروض الالكترونيات

عروض العثيم الاسبوعية 10 ابريل 2021 الموافق 28 شعبان 1442عروض الالكترونيات ,نقدم لكم أفضل العروض والتخفيضات في عروض العثيم عروض رمضان الجديدة عروض شهر الخير عنا غير،  العروض الجديدة و المميزة والرائعة والمهمة وبأسعار مناسبة وحصرية فقط في عروض العثيم .

عروض العثيم الرائعة 10 ابريل والمستمرة حتى 13 ابريل 2021 الموافق 28 شعبان 1442

عروض العثيم الاسبوعية :بداية جمعت فيتاميكس® مزايا الخلاط المتعدد الاستخدام والعالي الأداء بمزايا الملائمة التي يتمتع بهاالخلاط الشخصي. سواء كنت تستعد للخروج في نزهة أو تستمتع بتناول وجبات الطعام في المنزل، الخلاط الشخصي من فياميكسيسهل إعداد حصص مفردة أو مزدوجة من الوصفات المفضلة، كما انه يتسع بسهولة على سطح العمل لديك. فالغلاية مرفقة بأربعة إعدادات لدرجة الحرارة (70، 80، 90 و100 درجة مئويّة) بالإضافة إلى وقت نقع وتسخين قابل للتعديل. وبما أنّ مصفاة الشاي مغناطيسيّة، 

 

عروض العثيم اليوم :ولذلك طعم ألذّ وفوائد غذائيّة أكبر!تجمع العصّارة المنخفضة السرعة من كوفينغز-Kuvings بين القدرة على استخلاص العصائر بفعالية والمحرك الهادئ بقوّة 240 واط حتّى تتمكّن من عصر كميات كبيرة من الفاكهة، والخضار، والأعشاب إلخ. صمّمت العصّارة لتقديم أداء سلس بدون أيّ عناء، وهي مزوّدة بأنبوب صغير لإدخال الأطعمة مع غطاء ذكي مريح لضغط الخضروات الورقيّة من أجل استخراج عصائر متجانسة ومنع أيّ تسرّب أثناء تشغيل الجهاز.

عروض العثيم :وكما هذا الجهاز مثالي لوضعه على سطح العمل في المطبح فهو يمتاز بهيكل لامع مطلي بالكروم سيأسر الأنظار بأناقته. تأتي العصّارة المنخفصة السرعة مع مصفاة مخصّصة لها تسمح بالتحكم باللب وبإعداد العصائر الطبيعية، وطعام الأطفال، والبوريه، والحمص، وزبدة المكسرات وغيرها. يعمل الجهاز الشديد الكفاءة بكلّ انسيابيّة عبر استخراج أكبر كمية ممكنة من المغذيات من خلال تقليل الأكسدة قدر الإمكان أثناء الخلط. 

عروض العثيم :وفي نهاية شغّل الخلاط للحصول على الحلى المثلّجة، والسموثي، وطعام الأطفال والبوريه باستخدام مصفاة الحلى المثلجة من كوفينغز-Kuvings التي تباع بشكل منفصل، وقم بإعداد مجموعة واسعة من الوصفات في المنزل. استمتع بالتجربة المفيدة لصنع العصائر الباردة.علم جميعًا أنّ كلّ نوع من أنواع الشاي المختلفة بحاجة إلى أن ينتقع بدرجات حرارة مختلفة. ولهذا السبب تشكّل غلاية الماء لونو من دبليو إم إف-WMF الخيار الأفضل لمحبّي الشاي.يمكنك ببساطة رفعها من الشاي نحو الغطاء في الأعلى بمجرّد انتهاء عمليّة النقع. هذا المنتج مرفق أيضًا بشاشة أل سي دي، وعنصر تسخين مخفي من الستانلس ستيل ومؤشر خارجي لمستوى المياه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *