عروض العثيم اليوم الاثنين 31 أيار/ مايو 2021- صفقات طازجة

عروض العثيم اليوم الاثنين 31 أيار/ مايو 2021- صفقات طازجة. تقدم لكم أسواق عبد الله العثيم اليوم أقوى العروض الطازجة على العديد من أنواع المنتجات الضرورية.

تمتلك أسواق العثيم أكثر من (183) فرعاً على مستوى المملكة ما بين هايبرماركت وسوبر ماركت وركن. وكذلك 31 فرع في جمهورية مصر العربية. كذلك تتميز بقاعدة كبيرة من العملاء. حيث استقبلت خلال العام 2013 أكثر من 40 مليون متسوق، وكمت وصل حجم مبيعاتها (5) مليارات ريال. وكذلك تهدف أسواق العثيم إلى الاستفادة من نموذج متاجر (وول مارت). وأيضاً إدخال الأسعار المخفضة إلى سوق المملكة العربية السعودية المعهود بالمحال التجارية الصغيرة.

وكما هو معروف فإن شركة العثيم تنشط في مجال البيع بالجملة والتجزئة للمواد الغذائية والاستهلاكية. وذلك من خلال ثلاثة منافذ توزيع رئيسية متمثلة في الجملة، التجزئة والأركان. بالإضافة لقيامها بإدارة وتشغيل المراكز الترفيهية، والاستثمار في الأراضي من خلال شركتها التابعة “العثيم للاستثمار والتطوير العقاري”. وعلاةة على ذلك تعمل أسواق عبد الله العثيم وفق منهجية تهدف إلى زيادة متوازنة في قاعدة فروعها لتغطي معظم مناطق المملكة. إلى جانب تقديم خدمات في متناول الجميع، والتأكيد على الجودة العالية والسعر المناسب.

عروض العثيم اليوم الاثنين 31 أيار/ مايو 2021- صفقات طازجة

عروض العثيم اليوم الاثنين 31 أيار

نجد ضمن العثيم أقوى الصفقات الطازجة على مختلف المنتجات الأساسية لكل عائلة. ومنها فلفل بارد أخضر، وكذلك لحم عجل بلدي بدون عظم، و جزر بلدي، وجريب فروت. وكما تحتوي العروض اليوم على فلفل أسود مطحون، وهيل زينا برطمان 500 غرام، وكذلك قهوة عربي هرري غامق. كما نجد تفاح رويال جالا، وموز، وطماطم محمي، وأيضاً بطاطس، وليمون، وعنب ابيض، ومشمش. كذلك افكادو، وأناناس، وبرتقال عصير، ورمان هندي، وكذلك خوخ علبة، وبخاري حمراء.

علاوة على ذلك نجد لينة أكلينا، ودجاج لاتينا مجمد 10*900 غرام، وكذلك زيتون يوناني كلاماتا جامبو، وجبن ضيافة شيدر سادة 1500 غرام. كما تحتوي العروض على هيل زدني 250 غرام #1، وسميد زود خشن 1 كيلو غرام. وكذلك بلح الشام، وكيكة الغابة السوداء صغير، وتمر رطب سكري انتاج النخيل 500 غرام.

إلى جانب ذلك نجد ضمن عروض اليوم قدر كاسابونتيا، وعجانة السيف كروان 5 ليتر، وقدر ضغط السيف ألمونيوم. وكذلك قدر الضغط السيف كهربائي 8 ليتر.

علاوة على ذلك، تشتمل عروض الطازج اليوم الاثنين 31 أيار 2021 على منتجات 2 كيلو بسعر الكيلو الواحد. وهي كمثري افريقي، وليمون شبك، وكرواسون بالزبدة. وكذلك تمر نبوت سيف فاخر مكبوس.

وللاطلاع على المزيد شاهدوا الصور التالية:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *