عروض مهرجان الطازج من أسواق العثيم اليوم الاثنين 21 حزيران 2021

عروض مهرجان الطازج من أسواق العثيم اليوم الاثنين 21 حزيران 2021. نقدم لكم عروض الطازج 21 يونيو 2021 الموافق 11 ذي القعدة 1442. كما سنعرفكم على أفضل العروض الحصرية في شركة العثيم لعروض الخضار الأقوى والطازج.

تهدف شركة أسواق عبدالله العثيم بالمملكة العربية السعودية إلى توفير السلع الاستهلاكية لعملائها بمستوى عالٍ من الجودة والسلامة بالتزامها. علاوة على التزام العاملين بالوفاء بمتطلبات العميل وإرضائه بشكل دائم و مستمر لتحقيق الهدف المنشود و هو أن تظل الشركة في مركز الصدارة بما تقدمه من مستويات عالية الجودة لخدماتها.

وقد وضعت الشركة أهدافا لقياس فاعلية نظام الجودة طبقا لمتطلبات المواصفة القياسية العالمية ( ISO 9001 : 2008 ) على أن يتم مراجعتها و تحديثها سنويا. و لذا تهيب الإدارة العليا للشركة بجميع العاملين تطبيق نظام إدارة الجودة و الغذاء الآمن في جميع مواقعها بحسن الأداء و التحسين المستمر للنظام و الإرضاء الكامل للعميل و بذل كل الجهد لتحقيق أهداف الشركة

عروض مهرجان الطازج من أسواق العثيم

تقدم لكم أسواق عبد الله العثيم عروض 2 كيلو بسعر الكيلو الواحد، وهي:

نجد ضمن العروض بصل أحمر، و بطاطس وعنب أبيض . كذلك كمثري أفريقي، و وتمر سكري مميز 1 كيلو غرام. كما تتضمن العروض هيل زينا برتقالي برطمان 250 غرام. علاوة على ذلك حلاوة حلواني سادة، وزيتون سما اسباني اسود جامبو. كذلك لبنة تشيز لاند كامل الدسم. وأيضا جبن اسكندراني اسطنبولي بفلفل. كما تحتوي العروض على زود كوكيز شوكولاتة 3*125 غرام. وكذلك بطاطا حلوة.

أما بالنسبة لعروض المنتجات بسعر التكلفة فهي:

كما تحتوي العروض على برتقال أبو صرة، ولحم حاشي بدون عظم، ولحم عجل بلدي بدون عظم. كذلك طماطم محمي، وفلفل أسود حب، وقهوة هرري عربي فاتح. علاوة على ذلك نجد تفاح رويال جالا، ومانجو باكستاني، وأيضا عنب أحمر كبير. كذلك جزر بلدي، وشمام أصفر.

وكذلك نجد ضمن عروض الطازج اليوم الاثنين 21 حزيران 2021، دجاج برازيلي نات مجمد 10*1200 غرام، وجبن رومي فيكتو مصري. كما نجد تمر تمارا سكري رطب 1 كيلو غرام. وأيضا جبن ضيافة شيدر سادة 1500 غرام. كما نجد لقمة القاضي، وعدس أحمر مجروش، وسميد زود ناعم 1 كيلو غرام. كذلك فلفل أحمر مطحون، وكرواسون جبن بيضاء.

وكما تشتمل عروض اليوم على قدر بانيكس كهربائي 8 ليتر، وخلاط كوولين 350 واط. كذلك ماكرويف كليك أون 20 ليتر. علاوة على ذلك ملفوف أبيض، وفلفل بارد أحمر.

ولمعرفة المزيد عن هذه العروض شاهدوا الصور التالية:

عروض مهرجان الطازج من أسواق العثيم اليوم الاثنين 21 حزيران 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *