أجدد عروض بندة وهايبر بندة الأسبوعية : أقوى عروض الصيف

أجدد عروض بندة وهايبر بندة الأسبوعية : أقوى عروض الصيف. تجدد لكم أسواق بندة وهايبر بندة عروضها الأسبوعية التي بدأت من اليوم الأربعاء 13 ذو القعدة إلى الثلاثاء 19 ذو القعدة 1442 هـ أو حتى نفاد الكمية. ومع عروض بندة المميزة والرائعة لهذا الأسبوع، أصبح بإمكان العملاء التسوق لجميع احتياجات المنزل والأسرة بأقل الأسعار مع أقوى العروض على كل المنتجات الأساسية والضرورية.

أجدد عروض بندة وهايبر بندة الأسبوعية

أقوى العروض وأقل الأسعار على كل منتجاتكم الأساسية والمفضلة في بندة وهايبر بندة. حيث نجد ضمن العروض شوكولاتة مينيز سيليكشن ديري ميلك كادبوري 500 غرام، وآيس كريم كادبوري فليك 125 غرام. كذلك آيس كريم ديري ميلك كادبوري 13 * 1000 غرام أو آيس كريم أوريو 100 أو 400 غرام. وكذلك آيس كريم السعودية 2 ليتر، وسوبر رول أمريكانا 6*65 غرام.

أما بالنسبة لأنواع المكونة، فنجد مكرونة قودي 500 غرام، و شوربة شعيرية مقلية سريعة التحضير اندومي 40*75 غرام. كذلك مكرونة بيزيللو 500 غرام، ومكرونة رنا 400 غرام، ومكرونة قودي كريشيبس 250 غرام.

علاوة على ذلك تحتوي العروض المميزة الأسبوعية من بندة على تشكيلة متنوعة من منتجات ساديا الرائعة، والوجبة الأجدد هي صدور دجاج طبيعية 100% بقرمشة لا تقاوم.

أقوى عروض الصيف

علاوة على ذلك تتضمن أقوى عروض الصيف من بندة على أرز كالروز صنوايت 5 كيلوغرام، وطماطم مقشرة الطائي 400 غرام. كذلك فطر هيبا 357 غرام، وقهوة غولد نسكافيه 200 غرام. كما تشتمل العروض على بي كولا 30*330 مل، وشاي فرح ربيع اكسبريس 400 غرام، وروبيان مغلف بالخبز الكبير 1 كيلوغرام.

كذلك صدور دجاج بدون عظم الكبير 2 كيلوغرام، وروبيان للطبخ أسماك 1 كيلوغرام. كما نجد بطاطس للقلي كريس كاني أو تويسترز لامب وستون 2.5 كيلوغرام. وأيضاً تحتوي عروض هذا الأسبوع على فراولة مونتانا أو داري 1 كيلوغرام، وخضروات السنبلة 450 غرام.

وكذلك نجد خصم بقيمة 50% على منتجات buttery المتنوعة. وكما نجد اصابع فستق أو شوكولاتة قلاب جاك 80 غرام، كذلك مربى بدون سكر سان دارفور 284 غرام.

ستعدوا لعطلات الصيف مع #بنده و #هايبربنده! ⛱️ 🌞
احصلوا على جميع احتياجاتكم اليومية بأسعار حصرية فقط في أسواقنا، قُم بزيارتنا الآن.

ولمعرفة المزيد عن هذه العروض المميزة شاهدوا الصور التالية:

أجدد عروض بندة وهايبر بندة الأسبوعية : أقوى عروض الصيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *