ٌأقوى عروض بندة وهايبر بندة من 7 شوال وحتى 13 شوال 1442

أقوى عروض بندة وهايبر بندة من 7 شوال وحتى 13 شوال 1442. وكما عودتنا أسواق بندة وهايبر بندةhttps://m.facebook.com/PandaSaudi/?locale2=ar_AR على تقديم أقوى العروض الحصرية بأسعار توفيرية مناسبة لمختلف المتسوقين لديها. وتحتوي العروض الأسبوعية على مختلف أنواع المنتجات الغذائية والمستلزمات المنزلية و مواد التنظيف والأجهزة الذكية وغيرها. وفي السطور التالية من موقع بلاش.نت سنعرفكم على أفضل العروض من بندة.

أقوى عروض بندة وهايبر بندة من 7 شوال وحتى 13 شوال 1442

عروض بندة وهايبر بندة على المنتجات المتنوعة

تحتوي عروض بندة الأقوى لهذا الأسبوع على العديد من المنتجات، كالأجهزة الذكية والتلفزيونات والملابس ومستلزمات التنظيف والعناية بالبشرة والجسم والأطفال وغيرها.

فنجد كل ما نبحث عنه من الأجهزة الإلكترونية الحديثة، متوفر لدى أقوى عروض #هايبربنده بأسعار حصرية لفترة محدودة. على سبيل المثال تلفزيون دورا 58 أو 43 بوصة، وتلفزيون سوني 32 بوصة، وكذلك تلفزيون تي سي ال 65 بوصة. كما تشتمل العروض على سامسونج جالكسي تاب أي 8 (2019)، وهواوي ميت باد تي 10، وأيضاً تابلت بريف مع هدية مجانية. وكذلك سماعة لاسلكية توشيبا.

كذلك نجد كل المواد التي تحتاجها للحصول على نظافة مثالية وعناية متكاملة لكل أفراد العائلة، وبأقوى العروض ضمن بندة وهايبر بندة. على سبيل المثال سائل الاستحمام للتنشيط دوف 250 مل، وغسول الجسم مضاد للبكتيريا لايفبوي 500 مل، وجل للاستحمام نيفيا 300 مل. وكذلك ستيك مزيل العرق الرجالي آرم أند عامر 73 غرام، ومنعم الأقمشة برائحة كمفورت 2 ليتر، وكبسولات تايد أو آريال 15*25.2 غرام (15 كبسولة).

كما تشتمل العروض على معطر جو أوتوماتيكي جليد 269 غرام، ومطهر داك 3 ليتر، ومناديل مبللة مضادة للبكتيريا ديتول 400 منديل. وكذلك سائل مطهر ومعقم جينتو 750 مل، وبيكربونات الصوديوم الثلاجات والفريزر آرم أند هامر. علاوة على ذلك، منديل للوجه أو كلاسيك فاين 6*86 منديل.

كما تستطيع كل سيدة الحصول على الرعاية المناسبة لشعرها على طريقة Aussie. فهي تستطيع اختيار المعالج أو المرطب أو الاثنين معًا.وبالتالي مهما كانت مشكلة شعرك، إن جرعات علاج SOS التي نقدّمها لك تأتيك لإنقاذ خصلك وإحيائها.

لمعرفة أقوى عروض بندة على المنتجات الغذائية

أقوى العروض والتخفيضات

تسري العروض الأقوى والحصرية من الأربعاء 19 مايو إلى السبت 22 مايو 2021 أو حتى نفاذ الكمية، الموافق من الأربعاء 7 شوال إلى الثلاثاء 13 شوال 1442 هـ أو حتى نفاد الكمية. وتشتمل العروض على خصومات كبيرة بأسعار توفيرية نذكر منها:

  • مكواة بخار عمودية تيفال، وكذلك مكنسة كهربائية شارب.
  • وكذلك مكيف جداري شباك وايت وستتجهاوس.
  • كما تتضمن العروض على عجانة مولينكس، وعصارة كليك اون، ومكنسة كهربائية بدون كيس آريتي.
  • كذلك نجد صندل بحر للأطفال، وشبشب ناعم نسائي، وأيضاً تي شيرت رجالي.
  • كما تحتوي عروض بندة على مسحوق غسيل تايد مركز 2.5 كيلو، ومطهر ديتول 2*500 مل.
  • علاوة على ذلك، كولونيا بعد الحلاقة آركو 250 مل، وعرض خاص 1+1.
  • وكذلك شفرات حلاقة رجالية بلو 3(8+4).
  • وكما يوجد طقم الملح والبهارات باسباتشي، وفرن كهربائي اي تي سي، وثلاجة كليك أون.

وإليكم المزيد من العروض من خلال الصور:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *