تخفيضات اسواق رامز السعودية اليوم 3 مايو 2021 الموافق 21 رمضان 1442 عروض عيد الفطر

تخفيضات اسواق رامز السعودية اليوم 3 مايو 2021 الموافق 21 رمضان 1442 عروض عيد الفطر

تخفيضات اسواق رامز السعودية اليوم 3 مايو 2021 الموافق 21 رمضان 1442 عروض عيد الفطر هنا نقدم لكم افضل العروض الجديدة في اسواق رامز.

اقوى العروض المميزه في اسواق رامز السعودية بكافة فروعها المنتشرة في المملكة نتابعها حصريا في موقع بلاش نت .

عروضنا تستمر لمدة 15 يوم و فيها اقوى المنتجات المميزه و الحصرية في كافة فرع رامز السعودية و هي تبوك و حائل و الدمام و الرياض.

عروض اسواق رامز السعودية للعيد

 مفروم بقري مثل امريكانا كذلك. وايضا نجد بامية زيرو امريكانا. وفيها ايضا برجر بقري كذلك بالبهارات العربية. وايضا نشاهد كزبرة خضراء, و خضار مشكل امريكانا. وكفتة بقري بالارز من امريكانا. وايضا نتابع في عروض رامز بطاطس يوم فريت .وكذلك ايضا نجد افضل انواع اللحوم الطازجة . و ثم كذلك نتابع في النهاية نجد الدجاج بأنواعه و ايضا كل هذا بأسعار منافسة فقط في عروض رامز السعودية تابعوا كل جديد لدينا.

عروض اسواق رامز السعودية هذا الاسبوع

في هذا البروموشور في رامز السعودية نتابع بامية فاين مونتانا, وايضا بطاطس لامب وستون. و ثم تتواجد بامية زيرو مونتانا .ونتابع ايضا بازلاء وجزر داري بأفضل الاسعار و المنتجات المتنوعة في رامز السعودية .

ونتابع ايضا في في عروضنا الجديدة بازلاءخضراء, وكذلك نتابع فاصوليا خضرا. و كذلك دجاج مجمد دو. بذلك نصل الى نهاية العروض الاسبوعية

وايضا نشاهد افضل انواع البطاطس المقرمشة الرفيعة و العديد ايضا من افضل المنتجات المتنوعة الاخرى فقط في اسواق رامز السعودية التي تستمر لمدة 15 يوما فقط 

يمكنكم متابعه عروض اسواق رامز السعودية ايضا في موقع عروض السوق 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض