اخبار الرياضة في السعودية اليوم 8 ابريل 2021 Saudi sports النشرة الاخبارية

اخبار الرياضة في السعودية اليوم 8 ابريل 2021 Saudi sports النشرة الاخبارية

هذه هي النشرة الاخبارية الخاصة من موقع بلاش نت الخاصة بأخبار الرياضة السعودية و ملخص للمعلومات الاخيرة التي جرت اليوم في الاندية السعودية و كل ما هو جديد في اخبار الرياضة في السعودية :

اخبار الرياضة السعودية اليوم :

لقد سجل نادي الهلال تفوق كبير في المواجهة التي جرت أمام اتحاد جدة في مباراة  الكلاسيكو وذلك منذ انطلاق دوري المحترفين للنوادي السعودية موسم 2008-2009، بالإضافة إلى أفضليته في مواجهاتهما التي تقام في شهر أبريل لعام 2021 و التي يتقدم فيها بشكل ملحوظ .

اخبار نادي الهلال السعودي :

كما انه يملك نادي الهلال سجلا كبيرا و مميزا في مواجهات الكلاسيكو الخاصة في الدوري السعودي على كافة الأصعدة حيث انه قد لعب هذان الفريقان 25 مباراة وكان النصر لأزرق العاصمة في 11 مباراة وخسر منها 5 مباريات فقط  وقد حسم التعادل نتيجة اللقاء 9 مرات .

اخبار نادي الاتحاد السعودي :

ولقد  تقاسم الفريقان افضلية النسخ الأربع الأولى لدوري المحترفين في المملكة العربية السعودية ، إلا أن نادي الهلال قد فرض سيطرته على الكلاسيكو و بلاخص في آخر السنوات بعد ان عانى نادي الاتحاد من تراجع في المستوى و اللياقة  وذلك ما اثرا سلبا على ترجع النادي .

اخبار النوادي الرياضية في السعودية :

ايضا لم تتوقف سطيرة نادي الهلال في مواجهات الكلاسيكو بل ايضا  اقترنت بالنتائج الكبيرة  بشكل ملحوظ حيث انه يملك أكبر نتيجة في مواجهات الاتحاد بعد ان اكتسحه 5مقابل لا شيء في عام 2009 ونتيجة 4 مقابل 2 و و نتيجة 5مقابل 2 في عام 2013 و هذه النتائج تظهر التفوق الكبير .

في حين أن نادي الاتحاد قد اكتفى بفوز واحد كبير والذي كان في عام 2015 حيث انه انتصر في جدة بنتيجة 4 مقابل 3 وتلك نتيجة وحيدة يتيمه .

اخر اخبار الرياضة السعودية :

ايضا ضمن المواجهاتهما التي أقيمت في شهر أبريل لعام 2021 بكافة المسابقات قد امتلك نادي الهلال السجل الاقوى في الكلاسيكو حيث التقلا في 10 مباريات انتصر في 4 وخسر في 3 مباريات وتعادلوا في 3 مباريات و هنا تظهر افضلية الفريق .

اخبار الهدافين في الكلاسيكو السعودية :

و قد تصدر البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب نادي الهلال السابق قائمة هدافي الكلاسيكو وقد كان رصيده 8 أهداف يليه مواطنه البرازيلي تياغو نيفير برصيد 7 أهداف، بينمما أن مهاجم الاتحاد فهد المولد الذي يعتبر الاكثر تسجيلا للأهداف لفريقه في الكلاسيكو بواقع 5 أهداف. 

الى هنا نكون قد قدمنا لكم مختصر الرياضة و اخبارها لليوم 8 ابريل 2021 في السعودية ضمن موقعكم بلاش نت المختص بجميع الاخبار المفيدة و المميزه في السعودية لذلك تابعونا دائما .

 
اخبار الرياضة في السعودية اليوم 8 ابريل 2021
اخبار الرياضة في السعودية اليوم 8 ابريل 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *