تذكير بعروض بنده الأسبوعية ٢٥ ابريل ٢٠٢١ الموافق ١٣ رمضان ١٤٤٢ ه عروض شهر الخير

تذكير بعروض بنده الأسبوعية ٢٥ ابريل ٢٠٢١ الموافق ١٣ رمضان ١٤٤٢ ه عروض شهر الخير

تذكير بعروض بنده الأسبوعية ٢٥ ابريل ٢٠٢١ الموافق ١٣ رمضان ١٤٤٢ ه عروض شهر الخير . تستمر شركة بنده بتقديم أفضل و اقوى العروض للأسبوع ١٧ على التوالي . و بمناسبة شهر رمضان المبارك فإنها تقدم اقوى التخفيضات على جميع منتجاتها و على كافة ما تحتاجه الأسرة . سنذكر لكم في هذا المقال أبرز و اهم ما يتضمنه العرض الاسبوعي الحالي المستمر حتى يوم الثلاثاء ١٥ رمضان ١٤٤٢ ه . و لكن سارعوا في الطلب من منتجاتنا قبل نفاذ الكميات.

اولا: قبل كل شيء , خصم ٣٠٪ على منتجات جونسونز للاطفال . و بالمثل ، خصم ٣٠٪ على حفائض الاطفال ايفي بيبي العبوة الجامبو . و كذلك خصم ٣٣٪ على شامبو للأطفال نونو (١ لتر) / سائل استحمام ٥٠٠ مل .

ثانياً: اشتر واحد من منتجات فيمفريش و احصل على الثاني مجاناً ( ولكن المنتج الأقل سعرا مجانا) . و بالمثل ، مزيل الشعر نير ١١٠ جرام اشتر واحد واحصلي على الثاني مجاناً .

ثالثاً: بينما يوجد خصم ٣٥٪ على غسول الجسم ديتول ٢×٢٥٠ مل بسعر ١٩,٩٥ ريال فقط بدلا من ٣٠,٧٥ ريال . و كذلك تتضمن عروض بنده خصم ٥٠٪ على شامبو برت بلس ٢٠٠ مل بسعر ٥ ريال فقط للحبة بدلاً من ١٠,٩٥ ريال .

المزيد من عروض بنده

أولا: و كذلك صدور دجاج طرية بنده ٢ كيلو بسعر ٣٩,٩٥ ريال بدلاً من ٥٢,٩٥ ريال . و بالمثل , دجاج مسحب رويال عادي ٧٥٠ جرام بسعر ١٣.٩٥ ريال للحبة بدلاً من ٢٤,٩٥ ريال .

ثانياً: و أما المعلبات، على سبيل المثال. لحم تونة خفيف مفتتة في زيت دوار الشمس ريم ١٦٠ جرام (٤ حبات) بسعر ٩,٩٥ ريال عوضاً عن ١٥,٨٠ ريال. و بالمثل ، لانشون دجاج / بقري يونيوم ٨٠٠ جرام بسعر ١٤,٩٥ ريال للحبة .

ثالثاً: و أما للحلويات لدينا ، على سبيل المثال. شوكولاته فيريرو روشيه ٣٧٥ جرام بسعر ٤٢,٩٥ ريال للعلبة بدلاً من ٥٤,٩٥ ريال . و كذلك شوكولاته مشكلة غالاكسي بالتمر ٢٩٩ جرام بسعر ٣٠,٩٥ ريال فقط بدلا من ٥٠,٩٥ ريال سعودي. كل هذا ضمن عروض بنده الأسبوعية.

و في النهاية , لا تنسوا متابعة موقعنا بلاش نت للاطلاع على أحدث الأخبار و العروض . اليكم صور عروض بنده الأسبوعية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *