تعرف معنا على أخبار رياضة اليوغا و التنفس و فوائدها الصحية

تعرف معنا على أخبار رياضة اليوغا و التنفس و فوائدها الصحية

تعرف معنا على أخبار رياضة اليوغا و التنفس و فوائدها الصحية . هي رياضة لا تحتاج إلى ترتيبات بينما يمكن ممارستها في أي وقت و أي مكان و كذلك يجب عند بداية ممارسة اليوغا أن تكون في النوادي الصحية و بالتالي تحت إشراف الخبراء حيث توجد وضعيات يصعب إتقانها في البداية .

تعرف معنا على أخبار رياضة اليوغا

أهم أنواع رياضة اليوغا

سنقدم لكم أهم أنواع رياضة اليوغا و كذلك كيفية القيام بجلسة اليوغا الناجحة . أنواع و تمارين اليوغا أولا( آيين غيير ) و تعد من أكثر التمارين انتشارا . ثانبا ( آشتانغا ) هذا النوع يتصل بالجسد . ثالثا ( بيليونغا ) كذلك فهو يستخدم في الأنماط العلاجية . رابعا ( بيغ رين ) و حيث يمارس هذا النوع في الأماكن ذات درجات الحرارة العالية .

نصائح للقيام بجلسة يوغا ناجحة

الجلوس جلسة مريحة في مكان هادئ و كذلك من الممكن التمدد على ظهرك و بالتالي مراقبة حركة الصدر و كيفية التنفس و عملية دخول الهواء إلى الرئتين و الخروج منها بينما يجب أن لا تحاول التحكم بالتنفس فكلما خطرت على بالك فكرة إسترخي و عد لتأمل التنفس و اجعله طبيعيا .

فوائد ممارسة اليوغا للعقل

تقوم بتحسين عمل الذاكرة و بالتالي تعمل على منع الإصابة بالزهايمر و كذلك تزويد و تعزيز القدرات بينما تجعل رياضة اليوغا الشخص يتقبل نفسه كما هي و بالتالي تقوم بتقليل ميول الشخص من العدوانية و كذلك تؤثر على زيادة القدرة على التركيز تابعوا باحدث أخبار الرياضة على موقع بلاش

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *