صفقات الراية المذهلة هذا الأسبوع حتى 15 يونيو 2021 الموافق 5 ذو القعدة 1442 هـ

صفقات الراية المذهلة هذا الأسبوع : زوارنا الكرام اسرعو و لا تفوتوا عروض الراية المبهرة هذا الأسبوع . و التي تسري حتى يوم حتى 15 يونيو 2021 الموافق 5 ذو القعدة 1442 هـ

تفضلوا بزيارة فروع الراية و احصلوا على خصومات حصرية و مميزة على كافة احتياجاتكم . لا تفوتكم عروض الصيف الكبرى في اسواق الراية تسوقوا معنا بأحلا الأسعار .

عروض الراية الكبرى لهذا الأسبوع :

حيث قدمت شركة الراية السعودية الأربعاء الماضي واحداً من اكبر عروضها الأسبوعية . و الذي يشمل خصومات و تخفيضات كبيرة على المنتجات المتنوعة من غذائية و غير غذائية مثل :

بصل, لحم بتلو بدون عظم طازج محلي, مكرونة/ سباجيتي بيوتني, صلصة طماطم السعودية, صدور دجاج الكبير طرية. مسحوق الغسيل تايد, بيتي فور سابليه مشكلة, دونات متنوع , مناقيش لحمة بالجبنة.

كما شملت عروضنا : شابورة حلوة مشكلة, كيك متنوع, دونات متنوع, بيتزا خضار, معمول تمر مشكل,بقلاوة مشكلة. تمرية مشكلة, ورق عنب محشي كايفورنيا صيني, جبنة فيتا الماني, طرشي مشكل .

صفقات الراية المذهلة لهذا الأسبوع :

و قد تضمنت عروض الصيف الرائعة تنزيلات كبرى على اكبر كم من المنتجات. لا تشيل هم مقاضيك الشهرية نحن نشيلها عنك . تسوق ما تريد من المنتجات التالية بأسعار لا تقهر:

مرتديلا بقري متنوع امريكانا, قشطة مصرية الطيبات, حلاوة سادة حلواني, جبنة دبل كريم / اسطنبولي / دمياطي مصري جرين لاند . جبنة ايدام مصرية شيزا, جبنة ملح خفيف مصرري لذيذة.

كذلك : زهرة, جزر, فاصوليا خضراء, زنجبيل صيني, بامية, كوسة محلي, فلفل رومي اخضر / اصفر, باذنجان كبير محلي. ملفوف ابيض, ثوم, ليمون اخضر بدون بذور, تمر سكري فاخر.

عروض الصيف الرائعة في أسواق الراية:

لتستمتع بأجواء الصيف و تجهز بيتك بأفضل المنتجات ما الك الا عروض الراية الكبرى. و التي شملت تخفيضاتها البضائع التالية ذات الجودة العالية :

تفاح جالا, رمان, عنب احمر, خوخ كعب الغزال, نكتارين, بخارى احمر جنوب افريقي, كرز, كمثري, مانجو يمني. كذلك : ارجل دجاج كامل طازج فقيه, فيليه صدور دجاج طازج اليوم , برجر بقري ساديا.

كما تضمنت العروض : دجاج كامل ساديا, ستربس الدجاج سادة/ حار السنبلة, خضراوات مجمدة وليمة. كذلك : مفروم دجاج الكبير , حليب مجفف المراعي, قهوة سريعة التحضير نيسكافيه ريد ماج.

و كما عودناكم زوارنا الأعزاء موقع بلاش نت و كذلك عروض يقدمان لكم أقوى و أهم العروض التوفيرية في الأسواق السعودية . انظروا تفاصيل عروض الراية بالصور التالية :

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.