حمية الديتوكس لطرد السموم

حمية الديتوكس لطرد السموم

حمية الديتوكس لطرد السموم

محتويات الموضوع :

مقدمة الموضوع
حمية الديتوكس للتخلص من السموم
الاشخاص الذين لا يسمح لهم باللجوء لحمية ازالة السموم

مقدمة الموضوع :

جميعنا حول العالم لديه بعض المشاكل الصحية التي يسعى لحلها وعلاجها عن طريق الحميات الغذائية .. ثم ان الحميات الغذائية لا تقتصر على مفهوم التنحيف فقط .. واذابة الدهون وخسارة الوزن … ثم ان هناك حميات غذائية ايضا لزيادة الوزن … ثم ان هنالك حميات اخرى لعلاج الامراض المزمنة والحساسية .. و بالإضافة الى ذلك حميات خاصة لكل نوع من الامراض .. وسنتحدث في مقالاتنا اليومية عن الحميات الغذائية وطرق اتباعها .. تابعونا.

بامكانكم زيارة موقعنا للاطلاع على المزيد من المقالات المفيدة balaash.net

حمية الديتوكس لطرد السموم :

في البداية فإن حمية الديتوكس هي نوع من انواع الحميات .. و التي لاقت رواجاً بشكل كبير في الاونة الاخيرة .. ثم هي عبارة عن عملية طبيعية تساعد على تنظيف الجسم من السموم المتراكمة … وذلك بسبب التعرض للتلوث سواء من المياه او البيئة المحيطة او حتى تناول غذاء غير صحي … ثم اذا لم يتم طرد هذه السموم فانها ستؤدي الى مشاكل صحية .. لذلك فالتخلص من السموم يسمح للكبد والكلى والرئتين والامعاء .. وذلك بالاضافة الى الجلد والدم وجميع اعضاء الجسم الاخرى بالعمل معاً .. ثم اخراج السموم الى خارج الجسم وتصبح اقل ضرراً .. ثم ان هذه الحمية من الممكن ان تستمر بين ثلاثة ايام حتى ثلاثة اسابيع .. ولهذا النوع من الحميات عدة انواع نذكر منها :

“حمية العصائر” :

وتعتمد على شرب عصائر الفاكهة والخضراوات … بالاضافة لاتباع نظام غذائي معين .. فتساعد على مد الجسم بالفيتامينات اللازمة والتخلص من السموم المتراكمة … ثم يجدر بالذكر ان حمية ازالة السموم من الجسم .. لا يجب اتباعها الا ضمن نظام غذائي .. و تحت استشارة صحية من قبل طبيب تغذية .. ثم لا يستطيع اي شخص اتباعها الا ضمن معايير معينه .

حمية الديتوكس لطرد السموم

الاشخاص الذين لا يسمح لهم باللجوء لحمية الديتوكس لطرد السموم :

1- النساء الحوامل او المرضعات
2- ثم الاشخاص الذين يعانون من فقر الدم
3- ثم الاشخاص الذين يعانون من ضغط الدم المنخفض
4- اضطرابات هضمية
5- ثم مرضى السكري
6- ثم المرضى الذين يعانون من امراض الكلى
7- المناعة الذاتية
8- ثم مرضى السرطان
9- ثم امراض وراثية معينة

وكذلك نلاحظ ان هذه الحمية تساعد في القضاء على سموم الجسم .. وكذلك فهي تساعد على تقوية الجسم والمناعة بشكل كبير .. ثم ان السموم المتراكمة في الجسم تسبب التعب والارهاق والامراض .. ثم انها قد تسبب بعض الامراض المزمنة مالم يتم التخلص منها .. ولذلك اخترنا لكم مقالنا هذا الذي سيقوم بتخليص الجسم من السموم .. ثم انه يقوم ايضا بوقايته من الامراض .. لهذا نتمنى منكم متابعة مقال حمية الديتوكس لطرد السموم للاستفادة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *