عصير الاناناس للتنحيف

عصير الاناناس للتنحيف

عصير الاناناس للتنحيف, يقدم لكم يوميا موقع بلاش نت  اهم وأخر الأخبار الحصرية تجدونها

على موقعنا بلاش نت  اليوم تابعوا عروضنا المميزة الحصرية .

عصير الاناناس للتنحيف

فوائد الأناناس للتخسيس

كذلك يعتبر الأناناس من الفواكه الغنية بالفوائد وهو يساعد كثيراً في عملية خسارة الوزن كما ينصح بتناوله قبل الوجبات خاصة. إليك في ما يلي بعض من فوائد هذه الفاكهة اللذيذة:

كما انه يحتوي الأناناس على الكالسيوم، الفولات، الحديد، المغنيسيوم، الفسفور، البوتاسيوم والزنك بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المعادن  و كذلك يحتوي الأناناس على كمية كبيرة من الفيتامينات مثل الفيتامين A، B6، E و K. بالاضافة الى انه يحتوي الأناناس على البروميلين المضاد للالتهابات والذي يساعد على تخليص الجسم من السموم. و كما  يحتوي الأناناس على الألياف الغذائية التي تجعل منه سناك لذيذ وتساعد على الهضم. كذلك للتنحيف ليست برجيم بحدّ ذاته بل بإدراجه في نظام غذائي صحي ومتوازن فهو يساعد في عملية حرق الدهون وهو قليل السعرات الحرارية خاصة عند تناوله قبل الوجبات.

طريقة تحضير عصير الأناناس للتنحيف

قومي بتقشّير الأناناس كما تحدثنا في مقال سابق وقطّعيها إلى مكعبات. كذلك قشّري ثمار الكيوي وقطّعيها إلى مكعبات. بعدها ضعي مكعبات الأناناس والكيوي في الخلاط الكهربائي. أخلطيهما حتي يتجانسا. من ثم صفّي العصير من اللّب وضعيه في إناء زجاجي. أدخليه إلي الثلاجة حتى يبرد. واخيرا تناولي كوباً من العصير قبل كلّ وجبة.

طريقة تقطيع الانناس

– ضعي الأناناس على جنبها على لوح التقطيع ثمّ أزيلي العنق الأخضر باستخدام السكّين مع القليل من رأسها.

2- أوقفيها مجدّداً على اللوح، أزيلي القشرة بطريقة عامودية باستخدام السكّين ثمّ أزيلي القليل من قاعدتها.

3- تحت القشرة توجد بقعٌ سوداء كأعينٍ للأناناس أزيلها بالسكين على ألّا تزيلي الكثير من طبقة الأناناس لأنّ مذاقها اللذيذ يكمن في الطبقة الموجودة أسفل القشرة.

4- ضعي الأناناس بطريقة جانبية على لوح التقطيع وقطّعيها إلى دوائر.

5- يمكنك تقطيع الدوائر إلى قطع صغيرة أو تركها على شكلها.

 يُستخدم الأناناس
كما يمكن ان يستخدم لإضافة نكهة غريبة إلى سلطاتك، قطّعي الأناناس الطازج أو المعلّب وأضيفيه إلى الخضار. وفي أطباقك الرئيسية، أطبخيه مع السمك، الدجاج أو الروبيان، في صلصة حامضة وحلوة. للحلويات، حضّري به أشهى تارت أو كرامبل، أو زيّني كيكاتك والبوظة بقطع كبيرة منه. أما العصير، فاستخدميه لصنع ألذّ المشروبات والسموثي.

عصير الاناناس للتنحيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *