التشيز كيك البارد وطريقة تحضيره في خطوات بسيطة

التشيز كيك البارد وطريقة تحضيره في خطوات بسيطة

التشيز كيك البارد وطريقة تحضيره في خطوات بسيطة التي نعرضها لكم هنا على موقع بلاش نت اليوم الاثنين 25 أبريل 2021 الموافق 14 رمضان 1442

حلو التشيز كيك البارد  مقادير الوصفة :

طبقة البسكويت 2 2/1 . كذلك كوب بسكويت مكسر ناعم . وأيضا 4/3 كوب زبدة مذابة . كذلك 4/1 كوب سكر ناعم الحبيبات . وايضا 4/1 كوب بندق أو جوز مجروش . لاتنسو كذلك طبقة الجبن 400 جرام . حيث من المهم كذلك وضع جبن كريمي لين . وأيضا 1 كوب سكر . وكذلك 1 ملعقة كبيرة برش برتقال  . كذلك 2 كوب كريمة سائلة . أيضا طبقة الجيلي 1 باكيت كبير جيلي أناناس . كذلك 1 كوب ماء ساخن . 2 كوب ماء بارد . كذلك 1 علبة متوسطة أناناس مجروش . أيضا 4 كوب فراولة مقطوعة أنصاف .

لتزيين التشيز كيك البارد : 

أولا 1 كوب كريمة سائلة . كذلك  2 ملعقة كبيرة سكر ناعم بودرة . من ألاشساء الأساسيات التي تعطي جمالية مميزة جدا ل التشيز كيك البارد . كذلك يمكنك أيضا سيدتي وضع مربى التوت أو الفريز كما هو موضح في الصور في الأسفل حيث تجدين جمالية مميزة جدا عند وضع أحد أنواع المربى نظرا للونه الجذاب .

طريقة التحضير التشيز كيك البارد طبقة الكريمة :

بداية ثبتي الرف الشبكي في وسط الفرن . وبعدها كذلك سخني الفرن إلى درجة حرارة ١٨٠م . ثم قومي كذلك أحضري طبق فرن مناسب للتقديم على المائدة مقاس ١٣ في ٩ بوصة. 3 .

وأيضا طريقة تحضير طبقة البسكويت :

 كما انه في البداية ضعي البسكويت في طبق الفرن . كذلك أضيفي الزبدة، السكر والبندق . ثم قلبي البسكويت بأطراف أصابعك واضغطي عليه بباطن الكف كي يتكون لديك قاعدة متماسكة من البسكويت . كذلك ضعي الطبق في الفرن لمدة ١٠ دقائق.  . ثم كذلك اخرجي البسكويت من الفرن ودعيه ليبرد تماما. 6 .

طبقة الجبن الخاصة بطبقنا لليوم :

في وعاء الخلاط ضعي الجبن، السكر، برش البرتقال والكريمة . ثبتي المضرب الشبكي. شغلي على سرعة متوسطة إلى أن تتجانس المكونات ويصبح لديك الخليط كريمي القوام . وزعي خليط الجبن على طبقة البسكويت في الطبق. ضعي الطبق في البراد لمدة ساعة لتتماسك طبقة الجبن . طبقة الجيلي: في طبق عميق ضعي الجيلي. أضيفي الماء الساخن وقلبي بمضرب شبك يدوي ليذوب الجيلي تماما. ثم أضيفي الماء البارد. كذلك أضيفي الأناناس والفراولة. وزعي الخليط على طبقة الجبن . ضعي الطبق في البراد لعدة ساعات أو طوال لليل.

للتزيين التشيز كيك البارد :

في وعاء الخلاط ضعي الكريمة والسكر. ثبتي المضرب الشبكي وشغلي على سرعة متوسطة إلى أن تتماسك الكريمة وتصبح هشة القوام . ضعي الكريمة في كيس للتزين مثبت به قمع مزخرف. زيني حلو التشيز كيك البارد بالكريمة والفراولة. قدمي مباشرة .

وأخيرا يمكنكم متابعة أخبارنا الرمضانية على موقع بلاش نت

التشيز كيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *