حلى جوز الهند

حلى جوز الهند

حلى جوز الهند ,التي تقدمها لكم في عروضنا الجديدة  , زوارنا الاعزاء نقدم لكم في كل اسبوع العديد من العروض الرائعة و الجديدة حيث تجدون في عروضنا افضل العروض تابعنا من خلال موقعنا بلاش

جوز الهند جوز الهند

هو أحد النباتات التي تنمو في المناطق الاستوائية، ويمتاز باحتوائه على الكثير من الفيتامينات مثل: فيتامين ب، وفيتامين ج، هذا عدا عن احتوائه على العناصر الغذائية مثل: البوتاسيوم، والفسفور، و كذلك الكالسيوم وغيرها، ولعل أهمّ ما يُميّزه هو مذاقه شديد الحلاوة، ولذلك يدخل في إعداد الحلويات والمشروبات المتنوّعة،

حلى جوز الهند بالسميد

المكوّنات:

ثلاثة أكواب من جوز الهند المبروش. ثماني ملاعق صغيرة من السميد الناعم.كذلك  كوبان إلا ربع من السكر. ومئة وخمسون ملليلتراً من الزيت النباتي.و كذلك  سبعمئة وخمسون ملليلتراً من الحليب السائل.

طريقة التحضير:

خلط جوز الهند، والسكر، والسميد، والحليب، والزيت في قدر على النار. رفع الخليط عن النار، مع الاستمرار في التحريك. سكب الخليط في صينيّة مخصّصة زجاجية، ثمّ إدخاله إلى الثلاجة لمدّة ساعتين أو حتى يتماسك.

كرات حلى جوز الهند

المكوّنات:

عبوة من الحليب المكثف. نصف كيلوغرام من جوز الهند المبروش. القليل من الفانيلا السائلة.

طريقة التحضير: خلط نصف مقدار جوز الهند، والحليب المكثف، والفانيلا في وعاء. تشكيل الخليط على شكل كرات، ثم تغليفها بالمقدار المتبقّي من جوز الهند. إدخال كرات جوز الهند إلى الثلاجة لمدّة ساعة أو حتى تتماسك.

حلى جوز الهند بالشوكولاتة

المكوّنات:

مئة وسبعون غراماً من البسكويت السادة المطحون. مئة وخمسون غراماً من جوز الهند المطحون. نصف أصبع من الزبدة الطريّة. عبوة من الحليب المكثف. مئة وخمسة وسبعون غراماً من الشكولاتة المنكّهة بالحليب والمذابة.

طريقة التحضير:

وضع جوز الهند، والبسكويت في وعاء والخلط. إضافة الحليب المكثف، والزبدة والخلط حتى تتجانس المكوّنات. سكب الخليط في صينية مخصّصة للفرن مدهونة بالزبدة، ثم إدخاله إلى فرن متوسّط الحرارة لمدّة عشر دقائق. إخراج الخليط من الفرن، ثم تركه حتى يبرد، وبعدها سكب الشكولاتة عليه. إدخال حلى جوز الهند إلى الثلاجة لمدّة ساعتين أو حتى يبرد ويتماسك. 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *