اصابة اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي تنهي مشواره في يورو 2020

اصابة اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي تنهي مشواره في يورو 2020

اصابة اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي تنهي مشواره في يورو 2020 : بحسب ما افادت صحف فرنسية فقد اكدت التقارير انتهاء مسيرة لاعب نادي برشلونة الفرنسي ​عثمان ديمبيلي​ عن ما تبقى من مباريات في بطولة ​يورو 2020 . و ذلك بعد ان تعرض لإصابة شديدة الالم  خلال مباراة منتخب ​فرنسا​ مع نظيره المجري في دور المجموعات من البطولة الأوروبية.

و اضافت الصحيفة في تغطية خاصة للحدث ان ديمبيلي غادر بودابست مع بعثة المنتتخب الفرنسي التي تشارك في اليورو . بعد تعرضه لاصابة على مستوى رباط الركبة . والتي ستجبره على الابتعاد عن الملاعب لما يقارب على الاقل ثلاثة اسابيع على الاقل.

و ذكرت إذاعة إسبانية، أن لاعب برشلونة، الفرنسي ​عثمان ديمبيلي​ قد يخضع لعملية جراحية بعد هذه الإصابة .

البيان الرسمي لاعلان الاصابة :

و في بيان رسمي اعلن نادي برشلونة الاسباني عبر صفحته الرسمية على تويتر عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها المهاجم الفرنسي عثمان ​ديمبيلي​، خلال مشاركته مع منتخب بلاده ضد المجر في يورو 2020.

و قد وضح البيان بالتفصيل بعد الفحوصات التي أجريت على ديمبيلي . تم التأكد من إصابته بخلع في وتر العضلة ذات الرأسين في ركبته اليمنى . والأمر يتطلب تدخلاً جراحيا طارئاً . اصابة اللاعب الفرنسي

وبذلك تنتهي مشاركة اللاعب في بطولة يورو 2020، 
ولم يعلن النادي الكتالوني عن مدة غياب ديمبيلي . لكن بعد التقارير الصحفية، أفادت أن المهاجم الفرنسي سيغيب لفترة قد تطول عن 4 أشهر .

الجدير بالذكر أن منتخب فرنسا كان متأخرا أمام المجر بهدف دون مقابل . قبل أن يسجل اللاعب أنطوان غريزمان هدف التعادل للديوك وتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1. اصابة اللاعب الفرنسي

و بهذه المصيبة وجه الفرنسي أنطوان ​غريزمان​ مهاجم برشلونة رسالة لزميله .و مواطنه عثمان ​ديمبيلي​ بعد الإصابة التي تعرض لها و التي جعلته يغادر معسكر منتخب ​فرنسا​ .

حيث قال غريزمان : هناك مراوغات و أهداف و إصابات و لكن قبل كل شيء هناك رجلا . و أضاف:  عقبة أخرى عليك التغلب عليها في طريقك لكنك ستعود أقوى جسديا وذهنيا . وأتم حديثه قائلا ً : أنا حزين لرؤيتك ترحل عن اليورو لكن أعلم أنك ستكون على الأرض معنا.

تابعو موقعنا الالكتروني بلاش نت للمزيد من عروض السوق . اصابة اللاعب الفرنسي

اصابة اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي تنهي مشواره في يورو 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *