المدافع سيرجيو راموس يودع نادي ريال مدريد حزيناً

المدافع سيرجيو راموس يودع نادي ريال مدريد حزيناً

المدافع سيرجيو راموس يودع نادي ريال مدريد حزيناً : بعد مسيرة دامت لستة عشر عاماً قضاها مدافعاً عن ألوان الميرنغي . قرر قائد ​ نادي ريال مدريد​ ​سيرجيو راموس​، ان يضع حداً لمسيرته مع النادي الملكي .

و في يوم الخميس الفائت ، عقد سيرجيو راموس مؤتمرا صحافيا، عبر فيه عن امتنانه الشديد لريال مدريد . كما انه لم يستطع أن يخفي مشاعره امام الكاميرات ، حيث ذرف الدموع أمام جميع وسائل الإعلام.

في المؤتمر الصحفي للمدافع سيرجيو راموس :

حيث قال صاحب الـ35 عاما في مؤتمر الوداع :  ريال مدريد سيكون دائماً في قلبي، هو بيتي . وسأعود يوماً ما الى هنا، فهذا ليس وداع نهائي ، أراكم لاحقاً ،  سأعود عاجلاً أم آجلاً.

كنت أود أن أقول وداعا لريال مدريد مع كل الجماهير في الملعب . ولكن بعد الفوز بـ 22 لقبا بجهد كبير وتضحية و تفاني . تقترب مرحلة رائعة .

وأوضح: القضية ليست مادية ابداً. كنت أرغب بالتجديد لمدة عامين ولكن النادي عرض علي سنة واحدة . في الأيام القليلة الماضية قررت قبول عرض التجديد لمدة عام ولكن صلاحيته . كانت قد انتهت ولم أكن قد علمت بذلك.

رسالة زين الدين زيدان

في تعليق للفرنسي زين الدين ​زيدان​، مدرب فريق ​ريال مدريد​ الاسباني السابق . على رحيل قائد الفريق سيرجيو ​راموس​ عن الفريق و نهاية عقده ثام بتوجيه رسالة وداع له .

حيث اعلن ريال مدريد عن رحيل المدافع سيرجيو راموس رسميا عن الفريق بعد نهاية عقده . ليظهر قائد الميرينغي في مؤتمر صحفي للحديث عن كواليس رحيله.

و كان زيدان قد اعلن رحيله عن النادي الملكي أيضا، ليوجه رسالة إلى راموس عن طريق حسابه الرسمي عبر موقع إنستغرام .

كما كتب زيدان لراموس:  أسطورة، لقد كان من دواعي سروري وشرف أن تكون شريكا ولاعبا. كابتن عظيم للتاريخ ! شكرا جزيلًا على كل شيء .

وكان راموس قد أوضح أنه لم يكن مستعدا للرحيل عن ريال مدريد، وبكى خلال مؤتمره الصحفي. و وضح ان السبب الذي دعاه للرحيل ليس مادياً ابداً .

تابعو موقعنا الالكتروني بلاش نت لمشاهدة جميع تخفيضات السوق .

المدافع سيرجيو راموس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *