اليوم الأخير من عروض بنده الأسبوعية 1 يونيو 2021 الموافق 20 شوال 1442 توفير هائل

اليوم الأخير من عروض بنده الأسبوعية : زوارنا الكرام لا تفوتكم فرصة أفضل العروض من بنده . و التي تستمر حتى يوم 1 يونيو 2021 الموافق ل 20 شوال 1442 هجري.

احصلوا على خصومات لغاية 50% على مجموعة متنوعة الالكترونيات و الاجهزة المنزلية . كذلك المنتجات الطازجة و غيرها من المواد الغذائية و غير الغذائية في كافة فروع بنده المنتشرة في ارجاء المملكة.

اليوم الأخير من عروض بنده لهذا الأسبوع :

شركة بنده و كما عودتكم على أفضل العروض التوفيرية كل يوم و كل أسبوع . تدعوكم لزيارة اسواقها و الاستمتاع بالعروض الرائعة على كافة الاساسيات من المواد الغذائية المتنوعة مثل :

معجون طماطم السعودية, لحم تونة خفيف بالزيت النباتي الوها, زيت نباتي العربي / زيت دوار الشمس شمس, سكر ناعم الاسرة,دجاج دو.

كذلك : اكياس شاي اسود ليبتون, حليب طويل الاجل كامل / قليل الدسم السعودية, حليب مجفف كامل الدسم المراعي, كتف عجل بدون عظم.

و أيضاً :لحم جمل بدون عظم ,كفتة بقري كولومبي, سيقان دجاج اليوم , دجاج طازج التنمية, جمبري مزرعة, سمك بلطي بحري, جوز امريكي.

كذلك : عدس احمر, مكسررات مشكلة مالحة, لوز صنوبري, سميد خشن / ناعم, بهار مشكل مطحون, كركم مطحون, زبدة غير مملحة.

تخفيضات أسواق بنده الكبرى لهذا الأسبوع :

كما شملت العروض الترويجية لهذا الاسبوع في اسواق بنده خصومات كبيرة على الاجهزة و الادوات المنزلية و منتجات الصحة و الجمال و الجوالات و الكثير الكثير غيرها مثل :

ثلاجة وايت ويستن هاوس, ماكينة حلاقة الشعر جيباس,محضرة طعام مع خلاط ابيض ارايتي, محضرة طعام مولينكس, قلاية بدون زيت جيباس.

كذلك :خلاط مع مطحنة مولينكس, قلاية بدون زيت فيليبس, مكيف شباك دورا, غسالة بتعبئة علوية كليك اون, مروحة عامودية جيباس,مقلاة استرا.

و أيضاً : مكواة بخار عامودية تيفال, طقم اواني طبخ الومنيوم رويال فورد. طقم حافظات طعام, ترمس شاها, طقم كاسات كوسيم,طقم عشاء كوتايا.

و لمعرفة اجدد و اهم العروض الاسبوعية من بنده تابعونا على موقع بلاش نت و عروض . اللذين يقدمان لكم دائماً كل جديد في عالم العروض . اليكم تفاصيل العروض بالصور التالية :

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *