أفضل طرق التخسيس بدون ريجيم

أفضل طرق التخسيس بدون ريجيم التي تساعدك على انقاص وزنك

لرشاقتك سيدتي الجميلة نقدمها من أفضل_طرق التخسيس بدون رجيم التي تساعدك على إنقاص الوزن

أهم طرق التخسيس بدون رجيم

1- وكذلك أيضا حدد وقت وجبتك عليك بالأكل بمعدل بطيء لمدة 20 دقيقة فقط في الوجبة .. هذه من أفضل العادات التي تساعد على تقليل الوزن، حاول أن تتذوق كل قضمه طعام .

2- زكذلك أيضا كلما تنام كثيراً كلما ينقص الوزن النوم عدد ساعات إضافية في اليوم من شأنه تقليل الوزن حوالي 7 كيلو كل عام طبقاً لأبحاث جامعة ميتشيجان و التي تؤكد بأن النوم يقلل معدل السعرات الحرارية بنسبة 6% و النوم يعمل بطريقة أخرى فعدد الساعات القليلة في النوم يرفع شهية الإنسان بعكس النوم الكثير .

3-وأيضا كذلك الخضروات قبل العشاء ينصح بشرب عصير ليمون و أكل طبق يحتوي على ثلاث أنواع من الخضروات و من الممكن تناول الفاكهة أيضاً قبل العشاء .. هذه طريقة رائعة نظراً لأن الفايبر و الأنسجة و الماء يشعرون الإنسان بالشبع و بالتالي يساعد في تقليل تناول الطعام ذو سعرات حرارية .

4- وأيضا كذلك الشوربة (حساء) ينصح قبل و أثناء الغداء تناول شربة الخضار قليلة الملح و ذلك لأنها تقلل من سرعة تناول الطعام بالإضافة إلى فقدان الشهية سريعاً .

5- وأيضا كذلك ملابسك القديمة في أكثر مكان تجلس فيه، ضع إحدي ملابسك القديمة قبل أن يزداد وزنك أو اشتري مقاساً ترغب في لبسه ذات يوم و ضعه أمامك باستمرار حتى يكون بمثابة جائزة لك و إذا انتظمت على جميع الخطوات .

6- وكذلك أيضا خطورة لتقليل السكريات استبدل المشروبات السكرية مثل الصودا بماء أو بعصير فواكه طبيعي و سوف توفر 10 وحدات سكر و هناك دراسة تؤكد توفير أكثر من 450 سعر حراري من هذه الخطوة وأيضا كذلك فقط بما يعادل فقدان 1 كيلو جرام كل شهر .

7- وأيضا كذلك الحاويات الطويلة و الرفيعة إحدى الطرق الدعابية باستخدا

م الكاسات الرفيعة و الطويلة بدلاً من العريضة و القصيرة ستجعلك

وكذلك أيضا تشرب أقل من العصير أو الصودا بنسبة 30% واليكم الصور الاتية على موقع بلاش نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *